«الرابع» هدف الأخضر وكاظمة في مباراتهما مع الشباب والنصر

نشر في 22-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2016 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم العربي مع الشباب، والجهراء مع خيطان، وكاظمة مع النصر، في انطلاق الجولة الـ 25 لدوري ڤيڤا لكرة القدم.
تنطلق اليوم الجولة الـ 25 من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الجهراء مع خيطان على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، والعربي مع الشباب على استاد صباح السالم بالنادي العربي، وتقام المباراتان في توقيت واحد الساعة 5:35، وكاظمة مع النصر على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الساعة 8:00 مساء.

الجهراء وخيطان

في المباراة الأولى، يسعى الجهراء، صاحب المركز التاسع برصيد 24 نقطة، إلى تحقيق الفوز اليوم، ليقطع خطوة مهمة للأمام في التواجد بالمركز السادس، خصوصا أن خيطان يحتل هذا المركز، برصيد 27 نقطة.

ومن المؤكد أن مباراة اليوم تمثل أهمية خاصة لمدربي الفريقين محمد الشيخ والبرتغالي ميرندا، لذلك سيدفعان بجميع الأوراق الرابحة، للظفر بالنقاط الثلاث، علما أن المباراة بالنسبة للفريقين تعد بـ 6 نقاط، وليست بثلاث فقط.

ويغيب عن الفريق قائده عبدالرحمن السربل، للإيقاف، لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

في المقابل، فإن خيطان مطالب بالعودة إلى النتائج الإيجابية مجددا، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين على يد السالمية والعربي، ويفتقد جهود لاعبيه حسين إسماعيل ومبارك النصار.

العربي والشباب

وفي المباراة الثانية بين العربي، الخامس برصيد 36 نقطة، والشباب صاحب المركز الـ 11 بـ 18 نقطة، يدخل "الأخضر" اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لملاحقة كاظمة على المركز الرابع، لكن أكثر ما يشغل تفكير المدرب الصربي بوريس بونياك، الغيابات المتعددة للفريق، ومنهم حميد القلاف وسليمان عبدالغفور وأحمد إبراهيم وأحمد عبدالغفور وعلي مقصيد وحسين الموسوي، لأسباب متفاوتة، ووصل عدد اللاعبين الذين يتدربون حاليا مع الفريق إلى 14 لاعب فقط.

في حين يسعى الشباب إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بهدف تحسين مركزه، ليس أكثر.

كاظمة والنصر

وفي المباراة الثالثة والأخيرة بين كاظمة، الرابع برصيد 38 نقطة، والنصر، الأخير وله 7 نقاط، فالفوز هو هدف الفريقين، وإن اختلفت الأهداف، فمسؤولو "البرتقالي" حريصون على إنهاء الموسم في هذا المركز، لضمان المشاركة في البطولات الخارجية، لذلك تراجع المدرب الروماني ماتروك عن اللعب بتشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين، ويواصل يوسف ناصر غيابه عن المشاركات، لعدم تعافيه من الجراحة التي أجراها أخيرا.

كما يسعى النصر إلى تحقيق الفوز أيضاً، للتأكيد على أن الفريق سيكون له شأن آخر في الموسم المقبل، الذي سيطبق فيه نظام الهبوط، للعودة إلى دوري الدرجتين ابتداء من موسم 2017-2018.

back to top