ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الثاني «الأساسي» لبطولة كأس أوروبا لكرة اليد المقامة حالياً في بولندا انتزع منتخب ألمانيا فوزاً صعباً من نظيره الروسي بنتيجة 30-29.

Ad

انتزع منتخب ألمانيا لكرة اليد فوزاً صعباً من نظيره الروسي بنتيجة 30-29، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 17-16، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الثاني "الأساسي" لبطولة كأس أوروبا لكرة اليد المقامة حالياً في بولندا.

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، نجح منتخب الدنمارك في تحويل تأخره في الشوط الأول 11-14 إلى فوز مستحق على منتخب إسبانيا بنتيجة 27-23.

وبهذه النتائج، حافظ منتخب ألمانيا على صدارة مجموعته الثانية في البطولة بـ4 نقاط، يليه منتخب الدنمارك في المركز الثاني بنقطتين، وتساوى منتخبا روسيا (تعادل وخسارة) والسويد (تعادل وحيد) في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة، بينما ظل منتخبا إسبانيا والمجر من دون رصيد.

يذكر أن منتخب فرنسا حافظ على صدارة مجموعته الأولى بالدوري الثاني للبطولة بـ4 نقاط، من فوزين على كرواتيا (الثاني) بنقطتين، وروسيا البيضاء (الأخير)، من دون رصيد، واحتل منتخب النرويج المركز الثالث بنقطتين، وظل منتخبا بولندا (المضيف) ومقدونيا من دون رصيد.

الجزائر تهزم الكاميرون

وفي منافسات بطولة كأس افريقيا لكرة اليد، اقترب المنتخب الجزائري من حجز مقعده بدور ربع النهائي في البطولة، بعدما ارتقى للمركز الثاني في مجموعته الأولى برصيد 4 نقاط، إثر فوزه على نظيره الكاميروني بنتيجة 34-27 في المباراة التي جمعتهما أمس على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، مقر إقامة البطولة، بينما ظل منتخب الكاميرون بنقطتين في المركز الرابع.

يذكر أن منتخب مصر (المضيف) يحتل صدارة المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة بـ6 نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين يتساوى منتخبا تونس وانغولا في ترتيب المجموعة الثانية بـ6 نقاط.