يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اجتماعا مهما مساء اليوم، لمناقشة عدة موضوعات، منها ما هو كروي، وأهمها التطرق للمدرب الأجنبي، الذي سيخلف عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» في تدريب الفريق الكروي الأول، وفقا للاتفاق المبرم بين رئيس النادي وزيزو، على أن يعود الأخير لمنصبه الأساسي كمدير لقطاع الكرة.

Ad

كان مجلس الأهلي اتفق مع «زيزو» على الاستمرار مع الفريق، حتى نهاية مباريات الموسم الحالي، في حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية، على أن يتم تحديد هوية المدرب الذي سيقود الفريق خلال مباريات الموسم الجديد والمباريات المتبقية في دوري أبطال إفريقيا.

الطعن ضد حكم حل المجلس

كما يبحث المجلس الأحمر آخر استعدادات النادي للطعن المقدم ضد حكم حل مجلس الإدارة، الذي سيتم نظره في 28 الجاري بالمحكمة الإدارية العليا، بالإضافة إلى ملفات أخرى خاصة بالميزانية والدعوة لجمعية عمومية في مارس المقبل.

وتؤكد الدلائل أن المجموعة الرافضة للتعيين، أمثال: أحمد سعيد، طاهر الشيخ، هشام العامري، إبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل، سيواصلون الغياب عن اجتماع المجلس، بعدما سبق أن قاطعوا الجلسة السابقة، اعتراضا على فكرة التعيين، وينتظر هذا الخماسي نظر الطعن أواخر الشهر الجاري.

«الأحمر» يقيم بالمنصورة

على صعيد الكرة، يتجه الفريق ظهر اليوم إلى مدينة المنصورة، للمبيت والإقامة بها لمدة 24 ساعة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة «الفلاحين» مساء غد في الجولة الـ 19 للدوري المصري الممتاز. ويخوض الفريق مرانا صباحيا يشارك فيه جميع اللاعبين، بعدها يعلن الجهاز الفني قائمة الـ18 أو 20 لاعبا التي ستسافر للمنصورة لخوض المباراة التي يتطلع الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي للفوز فيها، من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية، بعدما تعادل «الأحمر» أمام طلائع الجيش سلبيا.

إلى ذلك، طلب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ من عماد متعب مهاجم الفريق، بعدم إثارة أي أزمات في الفترة المقبلة، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، بأداء تدريبات تأهيلية لمدة أسبوعين، لاستعادة لياقته البدنية مجددا، كما حذره مدير الكرة من تكرار الحديث عن مسألة اعتزاله مع نهاية الموسم الجاري.