بعد أن شغلت الوسط الفني الأسبوع الماضي جراء وقف برنامج «ذا كوين»، عادت أخبار الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى واجهة الأخبار الفنية، حيث دشّن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان حملة لمنعها من دخول البلاد.

Ad

وتأتي هذه الحملة بعد الخلاف الذي نشب بين أحلام والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث اتهمت الاعلامية أحلام بمعايرة اللبنانيين بأكلة «الفلافل» الشعبية، إضافة إلى مشكلة النفايات التي يعاني منها لبنان منذ عدة أشهر.

وقد زاد تطرق «أحلام» لموضوع النفايات في لبنان واستخدامها وصف «الشحادين»، من تعقيد المشكلة بعد أن طالبت اللبنانيين بإزالة نفاياتهم عن الشوارع قبل الكلام عن «الملكة» على حد تعبيرها.

يُذكر أن الإعلامي اللبناني عادل كرم كان قد سخر في برنامجه «هيدا حكي» من وقف برنامج أحلام على تلفزيون دبي و«الحلوميين».

وقد شارك العديد من النشطاء في الحملة التي استهدفت أحلام حيث برز وسم #منع_احلام_من_دخول_لبنان ضمن المواضيع الأكثر نشاطاً، وفيما يلي بعض التغريدات:

هيي بتعرف لبنانو خيرو و كنا نحضر حفلاتها بالزمانات. انشالله تكون لحظة تخلي منها. كلنا منغلط. بس ما منمس بوطن وناس و اصل. عيب

— Carolina De Oliveira (@carolinadolivra) March 25, 2016

صحيح عّم نمرق بأزمة . بس بيبقى لبنان منارة للعالم بفنو وحضارتو .نسيو لما وقفو على بوابو طالبين الشهرة ... >#منع_احلام_من_دخول_لبنان

— Wissam R Hanna (@WissamRHanna) March 24, 2016#منع_احلام_من_دخول_لبنانصار مطلب كل لبناني عندو كرامة وعزِّة نفس ... لبنان تاج راسك يا عديمة ألوفا .

— Nasser Fakih (@fakihn) March 24, 2016