اعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس فتح جميع المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 وما قبلها خلال الفترة من 21 فبراير وحتى 24 من شهر مارس المقبل تزامنا مع الأعياد الوطنية.

Ad

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الادارة العامة للمرور ستفتح جميع المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 وما قبلها فيما عدا مخالفة القيادة بدون رخصة سوق والرعونة بالقيادة وتعرض السائق أو الركاب أو الغير للخطر والسباق دون تصريح على الطريق والسرعة العالية.

واضاف البيان انه يمكن للمخالفين تسديد المخالفات المرورية من خلال الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية وأقسام تحقيق مخالفات المرور بإدارات المرور بالمحافظات وادارات مراكز الخدمة بالمحافظات.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين الى انتهاز الفرصة لإنهاء جميع مخالفاتهم المقفلة لسهولة انجاز أي معاملة مرورية متمنية السلامة لجميع مستخدمي الطريق.

وذكر ان ذلك يأتي لإبراز التقدم التقني والتكنولوجي من جهة وتسهيل الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين من جهة أخرى وذلك في إطار الجهود المتواصلة لادارة المرور لتوعية المواطنين والمقيمين وتعريفهم بكل ما يخص الشأن المروري.