تنطلق في الخامسة مساء اليوم منافسات المرحلة الـ32 من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي العربي مع كاظمة على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، تليها مباشرة مباراة الجهراء مع النصر على الصالة ذاتها.

Ad

وعلى صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، يلتقي النصر مع الصليبيخات في الخامسة، وتليها في السابعة مباراة الكويت مع الساحل على نفس الصالة.

ويتصدر القادسية الدوري برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، يليه الكويت برصيد 41 من 21 مباراة، ثم كاظمة برصيد 38 من 22 مباراة، فالعربي برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، والجهراء 35 من 22، ثم النصر والساحل بـ33 نقطة من 22 مباراة للأول و23 للثاني، يليهما اليرموك بـ29 نقطة من 21 مباراة، ثم الشباب بـ28 نقطة من 22 مباراة، ثم التضامن 25 نقطة من 23 مباراة، واخيرا الصليبيخات 22 نقطة من 22 مباراة.

وتبرز مواجهة العربي مع كاظمة، التي يحاول فيها الاول الثأر لهزيمتيه في القسمين الاول والثاني، في حين يسعى الثاني الى تأكيد تفوقه على منافسه ومواصلة تقدمه لهزيمة الأخضر اقرب منافسيه على المركز الثالث.

ويمتاز الفريقان بوجود عناصر مميزة في صفوفهما، إذ يضم كاظمة أحمد البلوشي ومحمد أشكناني وحسين الموسوي وعبدالله توفيق، في حين يضم العربي عبدالله الصراف واحمد الفضلي وعلي صفر وفهد الرباح.

ويبدو الكويت مرشحا لتحقيق الفوز على الساحل عندما يلتقيه في المباراة الثانية، حيث يسعى الأبيض الى استغلال راحة القادسية في هذه الجولة والانفراد بالصدارة.

ويسعى الجهراء، الذي يلتقي الشباب في المباراة الثالثة، الى استعادة توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام الساحل في الجولة قبل الماضية

ولن يعاني النصر امام الصليبيخات في المباراة الرابعة، اذ يصب الفارق الفني كثيراً في مصلحة أبناء الجليب.