اشترطت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الحصول على مليون دولار كحد أدنى للاستغناء عن الغاني جون أنطوي مهاجم فريق الكرة الأول، واحترافه مرة أخرى في أحد الدوريات الخليجية، بعد تلقي اللاعب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، كان على رأسها عرض من السيلية القطري.

Ad

وترفض إدارة الأهلي التفريط في جهود اللاعب بأقل من هذا المبلغ خاصة أنه كلف خزانة القلعة الحمراء مليون دولار عند شرائه من فريق الشباب السعودي بجانب 400 ألف دولار حصل عليها اللاعب نفسه، وهي قيمه عقده في الموسم الأول.

وطلب مدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي من رئيس النادي ضرورة عدم الاستعجال في حسم مصير أنطوي، خاصة أنه مهاجم صغير السن ويملك إمكانات فنية جيدة، وهو ما أكده الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق حين شدد على حاجته الفنية للاعب، وأنه سيستعين به خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

إلى ذلك، يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة يانغ أفريكانز التنزاني بعد غد الأربعاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصول الفريق على راحة أمس عقب مباراة إنبي، خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب ضغط المباريات في الدوري والبطولة الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة دار السلام قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويشهد المران عودة الحارس أحمد عادل عبد المنعم بعد شفائه من آلام الشعب الهوائية.

ويصل فريق يانغ لمطار برج العرب فجر اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي، ومن المقرر أن يؤدي مرانه مرتين على ملعب برج العرب قبل مواجهة المارد الأحمر.