احتفلت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت، مساء أمس الأول، على مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ، بتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين في حفل الأوائل للعام الجامعي 2014/ 2015، وذلك برعاية الوزير د. بدر العيسى، وحضور مدير الجامعة د. حسين الأنصاري الذي ناب عن راعي الحفل. 

Ad

أكد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، أن الجامعة تسعى دائما لتهيئة الظروف والمناخ التعليمي الذي يساهم في وصولهم إلى التفوق، وبما يسهم في تكوين شخصياتهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتحفيزهم على التفوق والإبداع، برعاية وإشراف أساتذة أفاضل مشهود لهم بالكفاءة العلمية والخلق الكريم والقدوة الحسنة، مشيرا الى أن المثابرة والجدية في سبيل التحصيل العلمي من أهم عوامل النجاح والتفوق، وأن تفوق الطلبة مبعث فخر واعتزاز للأساتذة والجامعة.

جاء ذلك خلال حفل عمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت بتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين في حفل أوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2014/ 2015، وذلك برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة د. بدر العيسى، وحضور د. الأنصاري الذي ناب عن راعي الحفل، ونواب المدير وعمداء الكليات الجامعية، مساء أمس الأول على مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ.  

واشار الأنصاري الى أن تكريم الطلبة المتفوقين جاء بعد جدهم وإصرارهم ومثابرتهم في تحصيل العلم والمعرفة اللذين هما عماد المستقبل، مشيرا الى أن هذا التفوق يولد الأمل في أن يدفعوا بالوطن قدماً لمستقبل مشرق، إذ إنهم ثروته الحقيقة ومعينه الذي لا ينضب.

من جهته، أكد عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. عبدالرحيم ذياب، أن احتفاء عمادة شؤون الطلبة بأبنائها الطلبة المتفوقين في كل عام يؤكد حرص الإدارة الجامعية على الاهتمام بأبنائها الفائقين، وذلك اهتماما منها على حث الطلبة على الجد والاجتهاد وتحفيزهم على المزيد من التميز والتفوق.