اطمأن الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة الكرواتي دليبور ستاركيفيتش على أغلب اللاعبين الغائبين عن المشاركة بصفة اساسية مع الأصفر في الفترة الأخيرة.

Ad

وعمد داليبور إلى الزج بتوليفة ضمت هؤلاء اللاعبين في مواجهة الكويت أمس الأول في قمة مباريات دوري الرديف، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة منذ بدايتها مشاركة الغيني سيدوبا، إلى جانب حمد أمان، وسلطان العنزي، وسعود المجمد، ومحمد راشد وظهروا بصورة مرضية للجهاز الفني تؤهلهم للاعتماد عليهم في مواجهة يوم الجمعة المقبل في ديربي الجولة الـ17 أمام العربي.

وانحصرت غيابات الاصفر في مواجهة العربي في اللاعب خالد القحطاني، الذي يعاني تمزقا في العضلات الخلفية.

وحسب مدير الفريق عبدالله الحقان، فإن الأصفر لا يعتزم دخول معسكر مغلق استعداد لمواجهة العربي، وإن التدريبات ستسير بصورة طبيعية حتى موعد المباراة.

واعتبر الحقان تجربة الكويت في دوري الرديف قوية، وساعدت الجهاز الفني في الوقوف على مستوى أكثر من لاعب في المباراة، وتجهيز البعض الآخر لمواجهة العربي، التي وصفها الحقان بعنق الزجاجة للمضي قدما نحو صدارة دوري فيفا.

وأشار الحقان إلى أن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس، وأنها ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، مبديا ثقة كبيرة بلاعبيه والجهاز الفني، وقدرتهم على تقديم المطلوب في المباراة.

أمان عازم على الالتزام

من جهته، أعرب حمد أمام لاعب القادسية العائد للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل عن شكره لنائب رئيس جهاز الكرة محمد البنيان، في اشارة إلى الدور الذي قام به من أجل عودة اللاعب بعد انقطاع طويل عن التدريبات، وأبدى أمان عزمه على الالتزام بالتدريبات خلال الفترة المقبلة، ووصفها بأنها حاسمة في مشوار الفريق لاستعادة لقب الدوري.