«يد» النصر وكاظمة يواجهان خيطان واليرموك بنصف نهائي «الأولى»

نشر في 12-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 12-04-2016 | 00:00
تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً النصر مع خيطان، ثم تقام في السادسة مساء مباراة اليرموك مع كاظمة، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يتطلع النصر، الذي تصدر مجموعته الأولى في دور المجموعات من دون هزيمة، للمحافظة على سلسلة انتصاراته، وتخطي عقبة خيطان، الذي صعد كثاني المجموعة الثانية، ويطمح بدوره كذلك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والصعود للمباراة النهائية، على أمل انتزاع اللقب في نهاية المشوار.

وسيعتمد مدرب "العنابي"، مناور دهش، على طريقة لعبه الجماعية وطموح لاعبيه في تحقيق نتيجة إيجابية، فيما سيخوض مدرب خيطان، الصربي درسان ماركوفيك، اللقاء معتمداً على خبرة علي أشكناني والحارس يوسف مدوه ومجموعة الشباب الصاعدين.

كاظمة واليرموك

وفي المباراة الثانية، يسعى "البرتقالي"، أول المجموعة الثانية في الدور الأول، لانتزاع فوز، يدرك مدى صعوبته، من بين أنياب اليرموك، ثاني المجموعة الأولى، والمتطلع للفوز والمنافسة على لقب البطولة، بعد العروض القوية الذي قدمها في الفترة الأخيرة.

وسيخوض مدرب كاظمة، خلدون الخشتي، اللقاء معتمداً على محمد جواد وعبدالله اسنافي والمخضرم حسين حبيب، في حين سيفقد الفريق جهود حارسه عبدالعزيز الظفيري، للإصابة.

على الجانب الآخر، سيدخل اليرموك اللقاء بمعنويات عالية، خصوصاً بعد استعادة خدمات ثلاثة من لاعبيه الموقوفين، هم: عبدالعزيز الدوسري، مبارك البلوشي وعبدالوهاب السيف، في حين سيستمر إيقاف الحارس محمد متعب، كما سيغيب مدرب الفريق رمزي رودي، لحصوله على إنذارين.

back to top