بعد جفاء بين الملحن طارق أبو جودة والموزّع الموسيقي هادي شرارة، عادت المياه إلى مجاريها، وتحدّث أبو جودة عن {الصلحة} مع شرارة،  مؤكّداً عدم وجود خلاف بل نوع من الجفاء، إلا أن المشكلة انتهت، وتوجّه إلى استديو هادي شرارة برفقة يارا من أجل التعاون في خمس أغنيات من كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي وألحان أبو جوده.

Ad

 أضاف أن كل شيء على ما يرام وسيتولى شرارة مهمة توزيع هذه الأغنيات، لافتاً إلى ان البعض قد يرمي كلاماً لإشعال خلاف بينهما، مؤكداً، في الوقت ذاته، عدم وجود أي خلاف مع زوجة هادي الفنانة كارول صقر.

ألبوم يارا

في ما يتعلق بألبوم يارا الجديد الذي يتم تحضيره، أوضح أبو جودة أنه يتضمن 12 أغنية، ثماني أغنيات باللهجة اللبنانية وأربع باللهجة المصرية،  من بينها ست أغنيات باللهجة اللبنانية من ألحانه وكلمات أحمد ماضي، وأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان جان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد، فضلا عن أغنيات من تلحين الملحن والموزع اللبناني جان ماري رياشي.

تابع: {لا وقت لدي للتلحين لنجوم آخرين، وأنا مقتنع بذلك، ولا تتدخل يارا فيه}،  موضحاً أن ألبوم يارا الجديد سيكون وقعه أقوى على الساحة الفنية من ألبوم {يا عايش بعيوني}.

حول الفيلم الذي كان من المتوقع أن تؤدي يارا بطولته والممثل عادل كرم بعد التعاون في كليب {ما بعرف} إخراج ناصر فقيه  وساد اعتقاد حينها ان هذا التعاون سيترجم إلى فيلم سينمائي قريب، أكّد طارق أن الفكرة قد ألغيت ولم تؤجل.

أعمال...

كان طارق أبو جودة كشف سابقاً عن عمل جديد سيجمعه مع جورج وسوف، بعد أغنية {حنينك حنيني} (2006)، التي لحّنها له، من كلمات الياس ناصر، ونشر أبو جودة عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مع {أبو وديع}، وعلّق:  «من بعد حنينك حنيني غنيي جديدي بتجمعني بحبيب قلبي أبو وديع}.

بدوره نشر الشاعر أحمد ماضي صورة جمعته مع أبو جودة وعلق عليها: {مع أهضم زلمي حبيب القلب الملحن طارق أبو جودة وأعمال مميزة قريباً}.