التضامن يعسكر في أوروبا ويترقب قوائم الأندية

نشر في 06-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2016 | 00:01
No Image Caption
يواصل جهاز الكرة بنادي التضامن، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة طلال المرشاد، اجتماعاته مع المدرب علي العدواني، الذي سيتولى قيادة الفريق الأول ابتداء من الموسم المقبل.

واتفق رئيس جهاز الكرة والمدرب على ترقب قوائم الأندية من أجل ضم اللاعبين الأكفاء من أصحاب الأعمار السنية الصغيرة في الفرق الكبيرة لتدعيم صفوف التضامن، خصوصا أن قائمة كل فريق في الموسم الجاري تضم 40 لاعبا، في حين ستقتصر في الموسم المقبل على 26 لاعبا فقط، نظراً لوجود توجه إلى إلغاء دوري الرديف. وتم الاتفاق على ضم لاعبين محليين من الذين يتمتعون بالخبرة لقيادة الفريق إلى جانب الإبقاء على حامد الرشيدي كعنصر أساسي يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني، مع التعاقد مع ثلاثة محترفين أجانب وفقا للمراكز الشاغرة.

واتفق المرشاد مع العدواني على إقامة معسكر خارجي في إحدى الدول الأوروبية مدة 21 يوما عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك في يوليو المقبل على أن تتخلله 6 مباريات متدرجة المستوى.

ويضع مجلس إدارة التضامن وجهاز الكرة في اعتبارهما ضرورة احتلال الفريق مركزا متقدما في الموسم المقبل، خصوصا أنه سيتم تطبيق نظام الهبوط، نظرا لإلغاء دوري الدمج والعودة إلى دوري الدرجتين ابتداء من موسم 2017-2018.

back to top