يسعى فريق كاظمة للكرة الطائرة إلى مواصلة صحوته للمحافظة على لقبه في الدوري الممتاز للكرة الطائرة للعام الثاني على التوالي، عندما يستضيف في السابعة والنصف من مساء اليوم نظيره الكويت على صالة يوسف شاهين الغانم في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بالدور الثاني للمسابقة، وتسبقه في الخامسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين الساحل والجهراء في افتتاح الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

Ad

سيكون كاظمة متصدر الترتيب برصيد 8 نقاط مطالباً بتحقيق الفوز دون عثرات لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب، في حين يطمح الكويت الثالث بـ4 نقاط إلى الثأر من هزيمته في المباراتين السابقتين بالدور الثاني وعرقلة تقدم مضيفه رغم أنه خارج المنافسة وتحسين موقعه في ترتيب الفرق.

ويدرك مدرب البرتقالي الصربي السكندر أن مهمته ستكون صعبة للغاية، نظراً إلى طموح الابيض، وأهمية كل نقطة في طريق المنافسة على اللقب المشتعل مع القادسية الثاني بـ7 نقاط، لذلك سيلقي البرتقالي بكل أسلحته في المباراة لحصد النقطتين وانتظار القادسية في المباراة الأخيرة .

وسيخوض السكندر اللقاء مدعوماً بخبرة وتألق معظم لاعبيه خاصة مشعل العمر ومساعد المجمد وناصر الرفاعي والمعد عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر إضافة إلى الصاعد عبدالرحمن المطوع.

في المقابل، سيحاول مدرب الكويت التونسي فريد بن عايش الاستفادة من ابتعاد الضغط النفسي عن لاعبيه بعد خروجهم من سابق المنافسة، لتصحيح أوضاع فريقه والخروج بنتيجة إيجابية.

وسيعتمد بن عايش على نفس الوجوه تقريباً خصوصاً سلطان خلف وعبدالله جاسم والمعد فيصل العجمي والليبرو إبراهيم موسى.

الساحل والجهراء

وفي المباراة الثانية، يدخل الجهراء الثاني بـ5 نقاط رافعاً شعار لا بديل عن الفوز ليضع قدماً في منطقة الأمان، ويبتعد بشكل كبير عن دائرة الهبوط الذي يشاركه فيها فريق الشباب بنفس الرصيد، في حين يسعي الساحل المتصدر بـ9 نقاط للمحافظة على سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي، مستفيداً من الأريحية التي يلعب بها الفريق بعدما ضمن البقاء في الدوري الممتاز بغض النظر عن نتيجة مباراتي الجولة الأخيرة للبطولة.