«عاصمة البلدي» تخصص موقعاً لـ «هيئة المال»

نشر في 31-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 31-03-2016 | 00:00
ذكر رئيس لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي د. حسن كمال أن اللجنة وافقت على طلب تخصيص موقع لهيئة المال، وطلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص ٤٣٥ مترا لفرع التموين والجملة بمركز ضاحية منطقة الدعية.

وقال كمال، خلال انعقاد لجنة العاصمة، بحضور أعضاء البلدي، إن اللجنة أبقت على الجدول الاقتراح المقدم من العضو أسامة العتيبي بشأن تخصيص أرض لإقامة الحي المالي، وكتاب وزارة الاشغال العامة، وكتاب الهيئة العامة للاستثمار، وكتاب هيئة أسواق المال المتعلقة جميعا بتخصيص موقع للحي المالي، بينما حفظت كتاب جهاز متابعة الاداء الحكومي المتعلق ايضا بهذا الامر، مضيفا ان اللجنة قدمت دعوة إلى قطاع التنظيم والمخطط الهيكلي وقطاع المشاريع، لوضع التصورات الخاصة بالحي وتقديم عرض مرئي. وأكد ان اللجنة أجلت إزالة المخالفات على أملاك الدولة «المقاهي والكبائن غير المرخصة»، لحين دعوة رئيس طوارئ بلدية العاصمة، وأجلت ايضا طلب إعداد تقرير عن طلب الاتحاد الكويتي للمزارعين تخصيص شبرة رقم «٤»، الكائنة بشبرة الخضار سابقا، في منطقة الشويخ.

ولفت إلى ان اللجنة أحالت إلى اللجنة الفنية الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي المهندس علي الموسى بشأن توفير سكن لفئة من باع بيته في منطقة جنوب سعد العبدالله.

back to top