طائرة الكويت تواصل استعداداتها للدفاع عن لقب الكأس

نشر في 08-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2016 | 00:01
No Image Caption
يسابق فريق الكويت للكرة الطائرة الزمان من أجل الاستعداد الجيد لحملة دفاعه عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد لفئة العمومي،
ستبدأ 21 الجاري.
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثفة استعداداً لبداية حملة دفاعه عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، التي ستبدأ في 21 فبراير الجاري حتى 8 مارس المقبل.

وقال مشرف فريق الكويت منصور الشمري لـ"الجريدة"، إن تدريبات الفريق تسير يومياً حسب الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفريق، بقيادة التونسي فريد بن عايش ومساعده المصري نبيل كحلة، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين منتظمون في التدريب بشكل لافت، ويبذلون مجهوداً كبيراً ومضاعفاً، من أجل الوصول إلى المستوى البدني والفني اللازم للدفاع عن لقب الموسم الماضي.

وذكر الشمري أن إدارة الفريق تسعى إلى إقامة معسكر داخلي قصير قبل بداية البطولة، من أجل زيادة اندماج اللاعبين وتهيئتهم فنياً ونفسياً في نسق واحد قبل بداية المباريات الرسمية للمسابقة، لكن حتى الآن لم تتضح الصورة كاملة.

وأشار الشمري إلى أن الجهاز الفني واللاعبين عازمون على تقديم أفضل مستوى ممكن للفريق هذا الموسم، طمعاً في تعويض خسارتهم لقب بطولة الدوري الممتاز الذي توج به فريق كاظمة أخيراً، على أمل الاحتفاظ بلقب بطولة الكأس للموسم الثاني على التوالي، خصوصاً في ظل وجود كوكبة مميزة من أفضل اللاعبين المحليين داخل الفريق، مؤكداً في ذات الوقت أن الأبيض يملك مقومات الفوز، وظهر ذلك جلياً في ختام الدوري، لكنه يتأثر سريعاً بالعامل النفسي وغياب التركيز، وهو ما يحاول الجهاز الفني للفريق تداركه حالياً.

وقال الشمري: "صفوف الأبيض مكتملة حالياً خاصة بانتظام النجم عبدالله جاسم في التدريب، بعد شفائه التام من الإصابة التي لحقت به في نهاية بطولة الدوري الممتاز، مما يرفع طموحات الفريق ويضع على عاتقه الكثير من الالتزامات، أبرزها المحافظة على لقب البطولة "، مضيفاً " إدارة الفريق وفرت كل الاحتياجات، لكن ينقصنا فقط الدفاع النفسي لتحقيق هدفنا وحصد اللقب في نهاية المشوار".

يذكر أن القرعة أعفت الكويت من خوض منافسات الدور الأول باعتباره حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، وتأهل مباشرة لدور الثمانية الذي سيواجهة فيها الصليبيخات يوم 27 فبراير الجاري.

back to top