السالمية يتجاوز النصر بثلاثة أهداف في دوري ڤيڤا

نشر في 17-01-2016 | 00:05
آخر تحديث 17-01-2016 | 00:05
No Image Caption
كاظمة يفلت من كمين الفحيحيل بتعادل... والشباب يخطف نقطة من الساحل
تجاوز فريق السالمية لكرة القدم النصر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ختام منافسات الدور الأول لدوري فيفا، الذي شهد تعادلا مخيبا لكاظمة أمام الفحيحيل بهدفين لكل فريق، وآخر للشباب مع الساحل.

واصل فريق السالمية لكرة القدم انتصاراته وعروضه القوية في دوري ڤيڤا، بعد أن تجاوز النصر أمس بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الـ13 الأخيرة من مباريات الدور الأول، والتي شهدت تعادلا بهدفين للفحيحيل وكاظمة، وتعادلا سلبيا بين الشباب والساحل.

أهداف السالمية سجلها حمد العنزي (4)، وحماد العبيدلي (46)، وجمعة سعيد (75)، ليرفع السماوي رصيده إلى 31 نقطة، بينما استمر النصر في المركز الأخير بست نقاط.

وصبت المباراة بمجملها في مصلحة السالمية، رغم المحاولات والأداء الجيد للنصر، حيث نجح أصحاب الأرض فريق السالمية في ترجمة الفرص التي لاحت لهم إلى أهداف، بينما واجه النصر صعوبة في ذلك رغم اقترابه كثيرا من شباك الحارس خالد الرشيدي.

وتأثر النصر بالهدف المبكر في شباكه، حيث نجح حمد العنزي في افتتاح الأهداف في الدقيقة الرابعة من متابعة جيدة لفيصل العنزي أودعها شباك نواف المنصور، وفي بداية الشوط الثاني أضاف حماد العبيدلي الهدف الثاني بعد عرضية متقنة قابلها برأسه في شباك المنصور.

وفي الدقيقة 75 استعاد جمعة سعيد ذاكرة الأهداف بهدف تبادل خلاله الكرة مع حمد العنزي ليودعها في النهاية على يسار نواف المنصور، بعدها حاول النصر إدراك هدف الشرف في المباراة، وسط نشاط ملحوظ للاردني منذر أبو عمارة، بيد أن حكم المباراة علي طالب أطلق صافرة النهاية من دون إدراك النصر غايته.

كاظمة والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، تمكن الفحيحيل من خطف نقطة ثمينة من كاظمة على ملعب الساحل، ليرفع أبناء المنطقة العاشرة رصيدهم إلى 13 نقطة في ختام منافسات الدور الأول، بينما وصل رصيد أبناء العديلية إلى 20 نقطة.

وكانت للفحيحيل اليد العليا في المباراة، بعد أن تمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق المحترف رودريغو (25)، ليرد كاظمة بهدف التعادل عن طريق سلطان صلبوخ، حيث انتهى الشوط الأول عند هذه النتيجة بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني عاد الفحيحيل لصنع الفارق عن طريق المحترف الكرواتي ايفان، ليرد كاظمة بهدف التعادل عن طريق المحترف ليما (66) لتنتهي المباراة عند هذا الحد بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وانتهت المباراة الثالثة، التي أقيمت في الأحمدي بين الشباب والساحل، بنقطة لكل فريق، بعد تعادل سلبي بين الفريقين ليرفع الشباب رصيده إلى 8 نقاط، بينما وصل الساحل إلى النقطة 12.

back to top