8 آلاف دينار مكافأة كأس ولي العهد لكل لاعب

نشر في 28-01-2016 | 00:03
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:03
No Image Caption
العنزي يغيب عن توليفة السماوي غداً في مواجهة كاظمة
كافأت إدارة السالمية ورئيس النادي اللاعبين في السماوي نظير الفوز بكأس سمو ولي العهد على حساب الكويت، بـ8 آلاف دينار لكل لاعب، ووزعها اليوسف أمس الأول.

سلّم رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف إلى كل لاعب في السالمية 8 آلاف دينار، مكافآة الفوز بكأس سمو ولي العهد على حساب الكويت، وتعد المكافآت الأكبر للاعبين في السالمية في المواسم الأخيرة، وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة، لاسيما أن التكريم جاء قبل مواجهة كاظمة المرتقبة غداً في قمة مباريات الجولة 15 من دوري فيفا، حيث يتطلع السماوي إلى الحفاظ على الصدارة التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 34.

من جانبه، أكد مدير الفريق بدر الخالدي أن اللاعبين في السالمية يستحقون الكثير، إلى جانب الأجهزة المعاونة، لاسيما أن الجميع لا يبخلون بجهودهم منذ بداية الموسم.

 وشكر الخالدي بادرة إدارة السالمية والشيخ تركي اليوسف بتكريم اللاعبين بشكل يتناسب بصورة كبيرة على ما قدموه للنادي في منافسات كأس سمو ولي العهد، حيث جاء الفوز على منافس عنيد، حامل لقب الدوري فريق الكويت.

وقال الخالدي لـ«الجريدة» إن «الأمل معقود على الجيل الحالي في السالمية بقيادة المدرب الوطني سلمان عواد تحقيق المزيد من البطولات، لاسيما لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ وقت بعيد»، مضيفا أن السالمية يملك كل مقومات البطولة، ويحظى بدعم كبير من إدارة النادي.

وعن مواجهة الغد أمام كاظمة قال، إن «صفوف الفريق متكملة باستثناء مهاجم الفريق فيصل العنزي، ومحمد الظفيري، حيث أجرى العنزي عملية جراجية بسيطة، بينما يعاني الظفيري إصابة منذ بداية هذا الموسم».

ووصف الخالدي مواجهة البرتقالي بالصعبة والمهمة في مسيرة الفريق، وقال إن «كاظمة منتش بالفوز على الكويت في الجولة الماضية، ويسعى إلى مواصلة الانتصارات للحاق بركب القمة،

مبديا ثقته بلاعبي السالمية، مؤكدا قدرتهم على مواصلة التربع على الصدارة.

وعن نية النادي في إبرام صفقات جديدة في الوقت الحالي، أكد الخالدي أنه «لا نية لإبرام صفقات في الوقت الحالي، حيث إن الجهاز الفني، وكذلك ادارة النادي، مقتنعة بالعناصر الموجودة، وقدرتهم على تحقيق البطولات والإنجازات للسالمية».

back to top