تعادل فريقا الزمالك ووادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس الأول (الأحد) في ختام مباريات الأسبوع الـ18 من الدوري المصري.

Ad

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، وشهدت العديد من الفرص الضائعة، وكانت أبرز الأحداث خلال الـ90 دقيقة، هي مشاركة النجم العالمي الفرنسي مالودا مهاجم وادي دجلة الجديد منذ بداية المباراة، ونجاحه في صناعة أول الأهداف، وذلك في الدقيقة 12 من ركلة عرضية سجل منها محمود علاء هدف دجلة، كما أنه أضاع ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني.

واستعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك ذاكرة التهديف بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 60، حيث ظل صائما عن التهديف لمدة 962 دقيقة بالدوري، وكان آخر أهدافه المحلية مع الفريق الأبيض في شباك الأهلي 21 سبتمبر من العام الماضي في نهائي بطولة كأس مصر، كما شهدت المباراة مشاركة رمزي خالد في مركز الظهير الأيمن في أول ظهور رسمي بقميص الزمالك منذ قدومه إلى قلعة ميت عقبة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إضافة إلى استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" قبل اللقاء لأسباب فنية.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 32 في المركز الثاني ورفض استغلال هدية الأهلي الذي تعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع ذاته، بينما وصل دجلة للنقطة 22 في المركز الـ11 بالدوري.