استهل فريق الكويت حملة دفاعه عن لقبه في البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بفوز مستحق على منافسة اليرموك بنتيجة شوطين مقابل لاشيء، أمس الاول في الجولة الافتتاحية للبطولة، وجاءت الاشواط بواقع (21-4، 21-11).

Ad

وأسفرت بقية مباريات الجولة الافتتاحية عن فوز الساحل على برقان بنتيجة شوطين مقابل لاشيء (21-9، 21-14)، وبنفس النتيجة فاز العربي على الجهراء (21-14، 21-11) وأخيراً تغلب الشباب على الفحيحيل بنتيجة 2- صفر وبواقع أشواط (21-12، 21-14).

وبهذه النتائج تساوى الساحل والكويت حامل اللقب، والعربي والشباب برصيد نقطتين، في حين اكتفى برقان واليرموك والجهراء والفحيحيل بنقطة الخسارة.

غرامة 100 دينار

وشهدت الجولة الاولى أول مخالفة للوائح بسبب عدم التزام فريق اليرموك بالزي المخصص لخوض مباريات البطولة الشاطئية، وتم ذكر المخالفة في ورقة تسجيل المباراة (الاسكورشيت)، وحسب اللوائح سيتم فرض غرامة مالية على الفريق قدرها 100 دينار.

وكان لاعبا اليرموك تأخرا عن موعد بداية اللقاء، ولم يلتزم اللاعبون بالزي المخصص للعبة الشواطئ، كما لم يلتزما بالارقام المخصصة على قمصان اللاعبين والتي لابد أن تحمل رقمي 1 و2 في كل فريق مشارك في البطولة.

وتقام اليوم أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة، حيث يلتقي في 5.45 الساحل مع العربي، ويليها في 6.30 مساءً القادسية مع الشباب، وفي 7.15 يلعب برقان مع الفحيحيل، على أن تختتم مباريات اليوم في الساعة 8.00 مساءً باللقاء الذي سيجمع بين اليرموك والجهراء.

نهائي كأس 15 سنة

ومن جانب آخر، تختتم اليوم منافسات كأس الناشئين تحت 15 سنة حيث يلتقي في الخامسة والنصف مساء الكويت مع اليرموك في المباراة النهائية للبطولة وذلك على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، ويسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي والساحل على الصالة الفرعية لنادي كاظمة.