انتقد المدير الفني لروما الإيطالي لوتشيانو سباليتي لاعبي فريقه بشدة، بعد خروجهم من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الاول أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن اختلاف العقلية بين لاعبي الفريقين هي التي أعطت أفضلية للنادي الإسباني.

Ad

وقال سباليتي: "تنقصنا العقلية الجيدة، لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا، كل الفرص، نعاني الضعف في الناحية الذهنية في الوقت الحالي، ينقصنا الاستمرار والشراسة والترابط من أجل أن يبعث كل منا الثقة في نفس الآخر".

وأضاف: "لديهم فريق جيد ويتمتعون بميزة نفسية: يعرفون أنهم الأفضل، يدركون أهمية مباراة مثل هذه، المباراة شكلت حافزا بالنسبة لهم وأصابتنا نحن بالتوتر. النتيجة هي النتيجة، من السهل إيجاد أسباب للهزيمة تتعلق بلاعبي فريقي، لو كنا سجلنا أولا لكانت المباراة ستختلف بالنسبة لنا".

ورغم الصورة الجيدة التي ظهر بها الفريق الإيطالي على ملعب سانتياغو برنابيو، استمر سباليتي في توجيه انتقاداته للاعبيه: "علينا أن نكون واقعين: 2-صفر في الذهاب و2-صفر في الإياب، وسنعود إلى الوطن، لم نلعب بشكل جيد في المباراتين وهذه هي الحقيقة، لو لعبنا بشكل أفضل لحققنا نتيجة مختلفة".

وتطرق سباليتي إلى التحدث عن التصفيق الحار الذي استقبلت به جماهير ريال مدريد دخول اللاعب فرانشيسكو توتي إلى أرض الملعب، حيث قال: "هذا الملعب دائما كان يتمتع بالقدرة على الاعتراف بمستوى الأبطال وتاريخ أحد اللاعبين، توتي استحق هذا التصفيق، جماهير البرنابيو تعرف من يستحق الإشادة، أهنئ كلا من توتي والبرنابيو".