سلطان القاسمي يكرم فرقة المسرح الكويتي في «أيام الشارقة المسرحية»

نشر في 19-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 19-03-2016 | 00:00
No Image Caption
كرَّم عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ د. سلطان بن محمد القاسمي، أمس الأول، فرقة المسرح الكويتي، بمناسبة فوزهم بجائزة أفضل عرض مسرحي عربي في مهرجان المسرح العربي عن مسرحية "صدى الصمت".

جاء ذلك خلال افتتاح الدورة الـ 26 لمهرجان "أيام الشارقة المسرحية"، التي حضرها عدد كبير من نجوم المسرح والسينما الخليجيين والعرب.

تسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة المسرح الكويتي الفنان أحمد السلمان، بحضور القنصل العام للكويت في إمارة دبي والإمارات الشمالية ذياب الرشيدي وعدد من أعضاء القنصلية.

وأعرب السلمان بعد تسلم الجائزة عن سعادة فريق المسرح الكويتي بالتكريم الذي حظي به من قبل حاكم الشارقة، مؤكدا أن هذا التكريم يعد وساما يفخر به القائمون على مسرحية "صدى الصمت".

وأشاد بطاقم العمل المشرف على المسرحية، موضحا أنها خرجت بالشكل الذي يليق بهذه الفعالية المهمة، موضحا أن "صدى الصمت" حازت عدة جوائز عربية، وهي تحكي معاناة اللاجئين العرب الذين تشهد بلدانهم حروبا وأزمات.

وبيَّن السلمان أهمية دعم المسيرة المسرحية الخليجية والعربية بمثل هذه المهرجانات، التي تدعم المواهب، وتشجع على انتاج اعمال ادبية فنية هادفة تثري المجتمع، وتعكس واقعه الذي يعيشه.

وشكر السلمان كل أعضاء فريق المسرح الكويتي على ما قدموه من عرض مسرحي مميز، من خلال مسرحية "صدى الصمت"، الذي تميز بالجودة والأداء المميز.

وشهد مهرجان "أيام الشارقة المسرحية" أيضا تكريم الفنان غانم السليطي والفنان عمر غباش.

back to top