الزمالك يلم شمل منصور والجهاز الفني واللاعبين

نشر في 30-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 30-01-2016 | 00:00
No Image Caption
تحدث أعضاء مجلس إدارة الزمالك مع رئيس النادي مرتضى منصور، وطالبوه بالصبر على الجهاز الفني، والنظر إلى نتائجه الجيدة منذ توليه المسؤولية، كما طالبوه بالتعامل بهدوء مع اللاعبين.

تولى مجلس إدارة الزمالك مسؤولية لمّ الشمل بين رئيس النادي مرتضى منصور والجهاز الفني، بقيادة أحمد حسام ميدو، وكذلك بعض اللاعبين، الذين أعلن منصور غضبه، بسبب تراجع مستواهم الفني، بهدف الحفاظ على استقرار «الأبيض» خلال الموسم الحالي، وتجنب حدوث أي انكسارات مستقبلاً.

وتحدث أعضاء المجلس الأبيض مع مرتضى منصور، وطالبوه بالصبر على الجهاز الفني، والنظر إلى نتائجه الجيدة منذ توليه المسؤولية، كما طالبوه بالتعامل بهدوء مع اللاعبين، وعدم الانفعال بشكل كبير عليهم، لأن ذلك يؤثر بالسلب عليهم، كما حدث مع باسم مرسي، الذي أضاع هدفاً محققاً أمام سموحة، بسبب الضغوط التي يتعرض لها، والهجوم المستمر عليه.

عقب حديث أعضاء مجلس الزمالك مع مرتضى منصور، قام الأخير بالدفاع عن اللاعبين، وإعلان مساندته لباسم مرسي، في ظل غياب الحظ عنه، وكذلك وصف معروف يوسف بأفضل لاعب إفريقي في مصر، ونفس الأمر العدول عن رحيل محمد إبراهيم.

إلى ذلك، تأكدت مشاركة محمد كوفي لاعب الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي يوم 9 فبراير المقبل، بعد الإعلان عن مد فترة السماح بسداد مستحقات وكيله الأسبق سمير السيد، البالغة 50 ألف دولار، حتى 12 فبراير، بدلا من 31 الجاري، لتجنب إيقاف كوفي قبل مباراة القمة، وهو ما ينذر بخلاف حاد بين المجلس الأبيض ومسؤولي الجبلاية.

مكي يضع شروطاً للرحيل

من ناحية أخرى، وضع أحمد حسن مكي، مهاجم الزمالك، بعض الشروط للموافقة على الرحيل عن الفريق، حيث طلب الانتقال لنادي سموحة، رافضاً نهائياً الرحيل لنادي طلائع الجيش مثلما يرغب المجلس الأبيض.

وأكد مكي لمسؤولي الزمالك، أنه تلقى عروضا من عدة أندية، لكنه لن يوافق على الرحيل إلا لسموحة، وفي حال رفض الزمالك، فهو مستمر مع القلعة البيضاء.

back to top