دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر النادي الأهلي لتحديد إمكانية ضمه من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل استبعاده المستمر من مباريات الأحمر خلال الموسم الحالي.

Ad

وكشف مصدر مسؤول داخل الزمالك أن مصير حسين السيد مع الأهلي أصبح غامضاً بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني مما يؤكد اقترابه من الرحيل مجانا في الانتقالات المقبلة.

في سياق آخر، قرر مجلس الزمالك تقسيم تجديد عقود نجوم الفريق الكروي على مرحلتين مع إسناد الملف كاملا إلى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي وعبدالحليم علي مدير الكرة، على أن يتم الانتهاء من كل العقود المطلوب تجديدها قبل نهاية الموسم الحالي.

ويبدأ الثنائي أحمد مرتضى وعبدالحليم علي تجديد العقود بتجديد التعاقد مع أحمد دويدار والنيجيري معروف يوسف المقرر انتهاء عقديهما نهاية الموسم المقبل.

على صعيد مختلف، يسعى الجهاز الطبي لنادي الزمالك لتجهيز مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق للحاق بموقعة العودة أمام مولودية بجاية الجزائري، المقرر لها 19 الجاري، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، بعد غيابه عن مباراة الذهاب التي أقيمت أمس بسبب الآلام التي طاردته في عضلات البطن وأبعدته عن الفريق خلال المباريات الأخيرة منذ استبعاده من معسكر المنتخب في مباراتي نيجيريا بتصفيات أمم إفريقيا 2017.