المكافآت الفورية ترفع الحالة المعنوية للعربي

نشر في 24-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2016 | 00:01
No Image Caption
ارتفعت الحالة المعنوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الذي يستعد لخوض نهائي كأس سمو الأمير، بعد تسلم لاعبيه مكافآت عبور السالمية في نصف النهائي المقدمة من رئيس النادي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور، قبل انطلاق أول حصة تدريبية بعد اللقاء والتي أقيمت مساء أمس الأول.

وقدم الكاظمي 350 دينارا لكل لاعب، في حين منح عاشور 500 دينار لكل منهم.

كما أعلن الكاظمي وعاشور تحملهما كافة احتياجات ومتطلبات رابطة وجماهير الأخضر المطلوبة للتشجيع والظهور بشكل مميز في المباراة النهائية.

وحرص الكاظمي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات لدعمهم معنوياً، مطالبا إياهم بمواصلة المشوار بنفس الروح التي ظهروا عليها أخيرا.

وفي الوقت الذي وعد الكاظمي اللاعبين بمكافآت أكبر في حال تحقيق كأس الأمير، شدد على ضرورة استثمار جهودهم إيجاباً لتحقيق انجاز بات قريباً منهم وخطف الكأس الأغلى في المباراة التي ستقام 5 أبريل المقبل الذي يعد مطلب كل عرباوي، خصوصاً أن المركز الثاني لا يليق بهم، وهو كحال بقية المراكز.

ارتفاع المعنويات

وساهم تقديم المكافآت بشكل سريع للاعبين في رفع الحالة المعنوية بشكل كبير خلال التدريبات التي قادها المدرب الصربي بوريس بونياك والذي يركز على ايصال لاعبيه الى أعلى مراحل الجهوزية خلال الفترة القصيرة المقبلة، مستغلا توقف الدوري حتى أواخر الشهر الحالي.

ومن جانبه، أكد مساعد مدرب العربي الوطني احمد عسكر أن الأخضر يواصل استعداداته حالياً ويركز بشكل كبير على نهائي كأس الأمير، مستبعداً ان يدفع الجهاز الفني ببعض اللاعبين الأساسيين في مباريات الدوري الرديف خوفاً من تعرضهم للإصابة.

ولفت إلى أن الأمر ينطبق كذلك على مواجهة النصر القادمة في الجولة 22 من دوري فيفا 29 الجاري، حيث يفكر مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك فعليا بإراحة ابرز لاعبيه حرصاً على دخولهم بكامل الجهوزية امام الكويت في النهائي.

وأوضح عسكر ان الأخضر يتدرب بصفوف مكتملة بعودة جميع مصابيه باستثناء علي مقصيد المنتظر عودته للفريق الأحد المقبل، بعد انتهاء انضمامه للمنتخب الوطني، وقال "ننتظر عودة مقصيد للاطلاع على مدى تعافيه وجهوزيته البدنية والفنية لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة".

back to top