مارتن يول: هدفي الفوز مع الأهلي ببطولتي الدوري وإفريقيا

نشر في 02-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:01
No Image Caption
أبدى الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للأهلي سعادته عن التجربة التي يخوضها حالياً بالعمل في مصر وقيادة أكبر الأندية الإفريقية.

وقال مارتن يول خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الأهلي أمس لتقديم مدربه الجديد، إن محمود طاهر رئيس النادي طلب منه الفوز ببطولتي الدوري العام وإفريقيا من أجل البقاء مع القلعة الحمراء واستكمال عقده المُمتد مدة موسم ونصف الموسم، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أحلام جماهير الفريق التي لا تقبل خسارة أية بطولة يخوضها الأحمر.

وعبّر المدرب الهولندي الذي سبق له تدريب أياكس الهولندي وتوتنهام الإنكليزي عن رغبته في بدء تجربته الحمراء سريعاً، مؤكداً أن الأهلي يملك مقومات النجاح محلياً وقارياً، لذا سيحاول الفوز بأي بطولة يُشارك فيها.

وطالب مارتن يول الجميع في النادي بدعم الفريق واللاعبين خلال هذه الفترة من أجل الفوز بالدوري وإفريقيا هذا الموسم على أن يستمر في حصد البطولات في الموسم المقبل.

وأكد أنه وافق على تدريب الأهلي بسهولة، خاصة أنه سأل زوج ابنته الذي كان يعمل في مصر منذ 8 أشهر، وبعد تفكير وجد أن الأهلي أفضل اختيار، موضحاً أن تدريب الأهلي شرف له، وأن في إنكلترا من أخبره أن الفريق يشجعه الملايين، وأشاد يول بالاستقبال ووصفه بالرائع.

وأشار مارتن يول إلى أن مصر بلد جيد، حيث سبق له أن مع محمد زيدان، وميدو، وحسام غالي، وطمأنوه على العمل بمصر.

من جانبه، قال عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) المشرف العام على الكرة بالأهلي، إنه يتوقع نجاحا كبيرا للمدير الفني الجديد مارتن يول، مشيرا إلى أنه لديه فكر عال، وسيبذل أقصى جهد مع القلعة الحمراء، موضحاً أن المدير الفني للأحمر يمتلك شخصية متميزة تجعله يحقق بطولات مثل مدربين أجانب كبار.

back to top