إدارة العربي لم تناقش مستقبل الخطيب

نشر في 27-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2016 | 00:01
No Image Caption
بونياك يصر على استمرار كرم مع الفريق
أكدت مصادر داخل مجلس إدارة النادي العربي عدم مناقشة مستقبل هداف الأخضر ودوري فيفا، فراس الخطيب، خلال اجتماع المجلس الأخير، ولم يتم التطرق له أو لمواضيع مشابهة، نافيا بذلك كل ما تردد عن الموافقة بالأغلبية لتجديد عقد النجم السوري حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشارت المصادر الى أن ما ذكره أحد المواقع الإخبارية الخاصة بالشؤون العرباوية وبعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لا يفسر إلا على أنه محاولة لنشر الإشاعات، والتأثير على عمل الفريق من خلال بث هذه الاخبار أيا كانت مصادرها.

وكشفت أن النية تتجه داخل مجلس الإدارة لمقاضاة مثل هذه الحسابات أو المواقع التي تتخذ من اسم النادي أو شعاره تعريفا لها دون إذن مسبق، حيث يوحي ذلك بأنها مصدر موثوق ورسمي للنادي، ومن ثم تتسبب في وضعه بحرج بسبب أخبارها الزائفة أو غير الدقيقة.

عرض رسمي لزايد

ومن جانب آخر، أرسل النادي العربي مساء أمس الأول كتاباً رسمياً الى نظيره الجهراء يطلب فيه الحصول على خدمات نجمه الدولي فيصل زايد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، مقابل 80 الف دينار للنادي، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب الذي أعلن أكثر من مرة عدم رغبته بالاستمرار مع فريقه الحالي خلال هذه الفترة.

وعلى الرغم من إعلان مجلس إدارة نادي الجهراء تمسكه بنجمه الأول، فإن العرباوية يأملون أن يساهم عرضهم الرسمي في إعادة حسابات الجهراوية، في ظل وجود بعض الأصوات التي لا تمانع انتقال زايد على سبيل الإعارة فقط.

يذكر أن العرض العرباوي يعد العرض الرسمي الوحيد الذي وصل الى نادي الجهراء أخيرا رغم تداول الأخبار عن عروض أخرى لاتزال شفوية.

استمرار كرم

الى ذلك، رفض مدرب الأخضر الصربي بوريس بونياك العروض المقدمة لمدافع الفريق الصاعد جاسم كرم، مطالبا باستمراره، حيث يراه من الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في القريب العاجل، بينما تتجه النية للموافقة على إعارة لاعب خط الوسط عبدالله الشمالي إلى خيطان في حال كان العرض مناسبا للاعب.

يذكر أن موقف النادي غير واضح من العرض المقدم للمدافع طلال مصطفى لوجوده خارج البلاد حاليا.

back to top