إليسا تحصد نجاح «حالة حب» وعلاقتها بعمرو دياب جيدة كالعادة

نشر في 21-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 21-02-2016 | 00:00
طرحت إليسا بمناسبة عيد الحب أحدث أعمالها المصوّرة «حالة حب» عبر تطبيق «أنغامي»، وهو تعاون جديد بينها وبين شركة «روتانا»، على أن يطرح عبر موقع «يوتيوب»، وما إن أعلنت ذلك عبر حسابها على «تويتر» ونشرت أول صورة من الكليب، حتى انهالت تعليقات الجمهور.

تظهر إليسا في كليب «حالة حب» وهي ترتدي فستان زفاف وتحتفل بزواجها من حبيبها الذي تعيش معه «حالة حب» مختلفة وجديدة. الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان تركي، وتوزيع ناصر الأسعد.  حول اتهامه بأنه لم يأت بجديد على صعيد الفكرة، أكد مخرج الكليب إيلي رزق الله، في حديث له، أن «الفكرة لا تدور حول زفاف ضخم، بل بدأنا الكليب من نهاية الليلة التي تأتي بعد حفلة الزفاف».

حول تكرار ارتداء اليسا فستان زفاف بعد كليب {عبالي حبيبي}، أوضح رزق الله أن ثمة اختلافاً بين الفكرتين. {في {حالة حب} نلحظ love dance، أما في كليب {عبالي حبيبي}، فنسلط الضوء على ما يحصل بعد هذه الليلة}. أضاف: {حاولنا إعطاء جرعة زائدة من الرومانسية، وهو ما اعتدنا من إليسا أن تقدمه. كذلك لا تحمل الفكرة أيّ نوع آخر من الأفكار، فمحورها الحب، وعندما يرتبط شخصان يكون عامل الحب الجامع بينهما. وفي أول ليلة حاولت وصف هذا الحب بصورته العظيمة، ولم ندخل في الحب المبتذل}.

ردود وإيضاحات

بعد اتهامها مراراً بأنها امرأة سريعة التوتر، أوضحت إليسا في حديث صحافي أنها ليست مضطرة إلى الدفاع عن نفسها وتأكيد العكس، وقالت: {لن تظهر شخصيتي لإنسان عابر، بالتأكيد، مقارنة مع علاقتي بأصدقائي ومن أحبهم. ولا يمكن رفع الكلفة بيني وبين شخص تربطني به علاقة مهنية. المقربون مني يعرفون شخصيتي، ولدي نسبة كبيرة من المعجبين يحبونني كما أنا!}.

أضافت أن علاقتها بالفنان عمرو دياب جيّدة ويلتقيان من وقت إلى آخر،  وحول ما قيل إن ثمة استشارات فنية بينهما أكدت: {هذا كلام غير دقيق، لم تصل صداقتنا إلى هذه الدرجة}. حول علاقتها بمروان خوري الذي سبق ووقع أعمالاً لها لاقت نجاحاً قبل أن يحدث خلاف بينهما، أضافت: {مروان خوري، فنان موهوب وأحب التعاون معه}. وحول ما إذا كانت تعتبر أداءه أغنية {لو} بعدما قدمتها بمثابة تشويش تابعت: {لا، لكن أتساءل لمَ ركّز على هذه الأغنية الضاربة رغم أنه أصدر وقتها ألبوماً كاملاً؟ أغاني مروان كلها جميلة، وهو يملك إحساساً مميزاً. لم أفهم تصرفه، لكن ربما كان سعيداً بهذه الأغنية}. على صعيد آخر، بدأت إليسا تحضيرات خاصة بألبومها الغنائي الجديد، بداية من اختيار كلماته وألحانه، وصولاً إلى تسجيل صوتها لطرحه نهاية هذا العام.

استياء

أعرب بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من كليب إليسا الجديد {حالة حب}، الذي أظهرت فيه جرأة لا تليق بفنانة في حجمها، برأيهم، لا سيما في لقطات رومانسية بدأتها بقبلة أثناء إتمام مراسم الزواج. 

يذكر أن إليسا ظهرت بمجموعة ملابس أنيقة من أشهر دور الأزياء العالمية، فأرتدت فستاناً من تصميم بالانسياغا عرض في أسبوع الموضة لربيع 2016، وحذاء من توقيع {إيف سان لوران}، كذلك ارتدت فستاناً من {برادا}، وآخر من {لانفان}، وفستان الزفاف من {أوسكار دو لا رانتا}.

back to top