الشبو لـ الجريدة•: 85% نسبة إنجاز مخازن «الاتحاد» بتكلفة 2.270 مليون دينار

نشر في 11-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2016 | 00:01
No Image Caption
«سددنا 1.2 مليون من المديونية البالغة 2.5 مليون»
كشف رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. سعد الشبو، أن "نسبة إنجاز مشروع مخازن الاتحاد بالصليبية بلغت نحو 85 في المئة"، لافتا إلى أن "إجمالي التكلفة المالية لإنشاء المخازن بلغ نحو 2.270 مليون دينار".

وقال الشبو لـ "الجريدة" إن "إنشاء المخازن خطوة مهمة لتطوير نشاط الاتحاد، وتخفيف الأعباء المالية عنه، ولاسيما أن المشروع ملكية خاصة له، ويعود بالنفع عليه وعلى الجمعيات التعاونية كافة"، مؤكدا "حرص الاتحاد على تخفيف الأعباء عن المستهلكين، من خلال ما توفره الجمعيات التعاونية من عروض مخفضة، وما تنظمه من مهرجانات تسويقية تحد من موجة الغلاء".

ولفت إلى أن "الاتحاد يعمل على قدم وساق، لتوفير وزيادة أصنافه التي تهم المستهلك، وتخلق جوا تنافسيا بين الشركات، بحيث تكون الأسعار في متناول الجميع".

2.5 مليون دينار

وعن مديونية "الاتحاد"، أوضح الشبو أن "إجمالي المديونية بلغ 2.5 مليون دينار، وبفضل الله، وجهود أعضاء مجلس الإدارة استطعنا سداد 1.2 مليون دينار"، مشدداً على أن "الاتحاد يعمل جاهدا على سداد المبلغ المتبقي من المديونية، حتى يتسنى له توجيه هذه الأموال في الارتقاء بالصرح التعاوني، وتقديم كل ما هو من شأنه أن يعود بالنفع على المستهلكين".

وأكد أن "أبواب الاتحاد مفتوحة أمام الجميع، من دون استثناء، مع الحرص على الاستماع الجيد للمقترحات والأفكار كافة التي تطرح من قبل التعاونيين"، متمنيا من جميع مجالس الإدارات التعاونية "في حال واجهتها أي مشكلات أو عراقيل اللجوء إلينا، لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها تصحيح المسار وتلافي العواقب".

back to top