في تطور جديد للأحداث داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بعد قرار التعيين الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة باستمرار المجلس مدة عام، تراجعت جبهة أحمد سعيد نائب رئيس القلعة الحمراء المعارضة للقرار عن موقفها ووافقت على التعيين.

Ad

وعقد سعيد جلسة مع الرباعي طاهر الشيخ وهشام العامري وإبراهيم الكفراوي ومحمد هليل أعضاء المجلس، وأكد لهم أنه يتعرض لضغوط قوية لإثنائه عن قراره وقبول التعيين، وهو الحل الحقيقي للأزمة الحالية في ظل تهديدات تجميد نشاط الرياضة المصرية بسبب التدخل الحكومي.

ويبقى هشام العامري الرافض الوحيد لفكرة الاستمرار بالتعيين وأعلن رحيله بشكل رسمي في الفترة المقبلة بسبب رفضه المبدأ، وأرجأ مجلس الإدارة اجتماعه الذي كان مقررا له مساء أمس الأول الخميس، بسبب أزمة الاعتراض على الحل.

من جهة أخرى، يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحافيا اليوم، مع إحدى الشركات الراعية للقلعة الحمراء بحضور ممثل عن مجلس الإدارة وعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للحديث والكشف عن تفاصيل الشراكة بين الجانبين وفقا لتأكيدات اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي.

تواصل الاستعدادات لإنبي

وفي سياق منفصل، يواصل الفريق الأحمر استعداداته للقاء إنبي يوم الأربعاء المقبل والمؤجل من الأسبوع الخامس للدوري، وسط حرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد الأخيرتين، لاسيما الدفاعية، لتفاديها تماما خلال مواجهة الفريق البترولي التي تشهد عودة الجابوني ماليك إيفونا للظهور من جديد بعد تعافيه تماما من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية واستجابته السريعة للعلاج، ويعود لمران اليوم اللاعبون الدوليون بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في وديتي الأردن وليبيا.