الجهراء يتمسك بزايد... وبرازيلي في الطريق

نشر في 26-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 26-01-2016 | 00:01
No Image Caption
أبدت إدارة نادي الجهراء تمسكها بلاعب الفريق فيصل زايد العائد من رحلة الاحتراف القصيرة في نجران السعودي، ورفض النادي التفريط فيه رغم إصراره على الرحيل، حيث يملك أكثر من عرض للانتقال إلى أندية القمة في الكويت.

وترى إدارة الجهراء برئاسة دهام الشمري، وإدارة الكرة في النادي بقيادة محمد علي، أن خروج زايد لاسيما للفرق المحلية سيفتح الباب أمام رحيل المزيد من اللاعبين، خصوصا أن اكثر من لاعب في صفوف الجهراء لديه عروض من أندية محلية.

وترى إدارة الجهراء أنها ساندت زايد بمنحه فرصة الرحيل في بداية الموسم الحالي إلى نجران، وحان الوقت لرد الجميل، لاسيما أن النادي يمر بظروف صعبة بعد أحداث مباراة الفريق أمام خيطان في كأس ولي العهد، وما تلا ذلك من تفكك في عقد الفريق، مع إمكانية تعويض زايد مادياً للاستمرار.

في المقابل فإن رغبة زايد، التي أعلنها لإدارة النادي في الاجتماعات المتتالية، وآخرها اللقاء الذي جمعه مع إدارة النادي مساء أمس، تتلخص في كلمة "الرحيل"، لاسيما أن اللاعب هو من دفع ضريبة فسخ التعاقد مع نجران من مستحقاته الخاصة، ويتطلع إلى تعويض ما فاته من الموسم الحالي بالانتقال إلى أحد أندية القمة، التي عرضت مبالغ لائقة من أجل إتمام الصفقة، ولا يمانع زايد في إفادة الجهراء مالياً من جراء انتقاله.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف اللاعب، إما بالبقاء أو الرحيل، خصوصا إلى فريق الكويت، الذي قدم أفضل العروض من أجل ضمه، من حيث القيمة المالية، إلى جانب شمول الصفقة استفادة الجهراء من خدمات البرازيلي فينيسيوس حتى نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة الجهراء من التعاقد مع مهاجم برازيلي لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي إلياس إلى المحرق البحريني.

back to top