تحدد لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم موعد استئناف بطولة الدوري العام (الرديف)، خلال الاجتماع الدوري الذي ستعقده اللجنة في الرابع من مارس المقبل، بعد الوقوف على الانتهاء من أعمال الصيانة التي تخضع لها بعض الملاعب حالياً.

Ad

وكانت لجنة المسابقات قررت عقب اجتماعها الثلاثاء الماضي تأجيل البطولة إلى أجل غير مسمى، وأرجعت السبب في ذلك إلى نقص الملاعب، بسبب خضوع البعض منها لأعمال الصيانة تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.

وقال عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة المسابقات سعد سكين، "إنه لا نية لإلغاء الدوري العام"، مضيفا أن "هناك 10 جولات ستقام كاملة في الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن موعد استئناف البطولة سيتم تحديده وفقاً لانتهاء أعمال الصيانة لملعبي علي صباح السالم بنادي النصر، والصداقة والسلام بنادي كاظمة، مؤكداً أن من الصعوبة بمكان استئناف البطولة مجدداً في حال عدم الانتهاء من صيانة الملعبين، وفقاً للمواعيد المحددة سلفاً.

وحول التوصيات التي رفعتها اللجنة في وقت سابق بشأن إلغاء البطولة في نسختها المقبلة، وإلغاء دوري الدمج في الموسم بعد المقبل علق سكين قائلا: إن "التوصيات تم رفعها إلى مجلس إدارة الاتحاد لحسم مصيرها في اجتماع مجلس الإدارة المقبل، ولا نعلم ما ستسفر عنه الأيام بشأن هذه التوصيات".

واختتم سكين تصريحه، موضحاً أن الاجتماع سيكون قاصراً على مناقشة تقارير الحكام والمراقبين والمقيمين لمنافسات الجولة الـ18 لدوري فيفا، التي اختتمت أمس.