توزيع خدمات «السارية» على عدد من المرافق

نشر في 28-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:01
No Image Caption
«الصحة»: لحين الانتهاء من مشروع إنشاء المستشفى الجديد
أعلن مدير مستشفى الأمراض السارية د. جمال الدعيج توزيع الخدمات التي يقدمها المستشفى على عدد من المرافق التابعة لوزارة الصحة اعتباراً من 31 يناير الجاري لحين الانتهاء من مشروع إنشاء مستشفى الأمراض السارية الجديد الذي ستبلغ مساحته 45 ألف متر مربع بسعة سريرية تصل إلى 224 سريراً.

وقال الدعيج في تصريح صحافي أمس إن الخدمات التي يقدمها مستشفى الأمراض السارية حاليا سيتم توزيعها، حيث ستنتقل إدارة المستشفى والعيادات الخارجية والخدمات المساندة لها إلى مبنى مركز الرعاية التلطيفية الكائن ضمن نطاق منطقة الصباح الطبية التخصصية وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من 7 صباحاً حتى 2 ظهراً ما عدا أيام الجمع والاستراحات والعطل الرسمية، كما ستنتقل عيادات الطوارئ والخدمات المساندة لها إلى مبنى مركز الطب الإسلامي وذلك على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وأيام الجمع والاستراحات والعطل الرسمية.

وأضاف أن مستشفى الأمراض السارية يخدم جميع مناطق دولة الكويت، معربا عن شكره وتقديره للجهات التي ذللت العقبات وقامت بتأمين الاجواء المناسبة للمرضى والمراجعين لاستيعاب الخدمة وتوزيعها بالشكل المطلوب دون الإخلال براحة المرضى أو جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، مؤكدا اهتمام إدارة المستشفى بتوفير الرعاية الطبية بجميع أركانها لتقديم أفضل وأجود الخدمات الطبية للمرضى.

وأشار إلى أن وزارة الصحة لديها خطط متكاملة وبرنامج زمني لتشغيل المستشفيات بما فيها مستشفى الامراض السارية الجديد الذي سيشكل نقلة كبيرة في تقديم الخدمات الصحية في مجال الأمراض السارية للمواطنين والمقيمين على أرض دولة الكويت.

back to top