في حادثة غريبة، وقعت «معركة» بين لاعبي فريقي النصر والجهراء تحت 13 لكرة اليد خارج أروقة الاتحاد، وانتهت في مخفر الدعية. وكانت المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي في مقر الاتحاد بالدعية، ضمن الجولة الـ 14 من دوري تحت 13 سنة، شهدت بعض الاحتكاكات والتلاسن بين لاعبي الفريقين، إلا أنه تم استكمالها، وانتهت بفوز النصر 18-14، بعدها تجددت المشكلة خارج أسوار الاتحاد بصورة لم تكن متوقعة.

Ad

ومن جهته، ذكر المدير الإداري المساعد لجهاز كرة اليد بنادي الجهراء حميد الحميدان الشمري، أنه عقب المباراة تم تجميع اللاعبين في باص النادي للمغادرة، وبعد الخروج من الاتحاد أُرغم حافلة النادي على التوقف في ساحة انتظار السيارات، حيث اتضح أن لاعب النصر فايز الشمري استنجد ببعض الأصدقاء، للاعتداء على لاعبي الجهراء.

ولفت إلى أنه حاول ومشرف الفريق حميد الشمري والمدرب المصري محمد إبراهيم احتواء الموقف، لكن أشقاء اللاعب الشمري قاموا بتكسير باب الحافلة وزجاج النوافذ، مستخدمين الآلات الحادة والعصي التي كانت بحوزتهم، ثم لاذوا بالفرار، ونتج عن ذلك إصابة لاعب الجهراء عبدالله الحسيني بكسر في الأنف، وزميله محمد الظفيري ببعض الكدمات، وفقدان أحد الهواتف.

وأشار الحميدان إلى أنه توجه إلى المستشفى الأميري، لإسعاف اللاعبين، وعمل تقرير طبي، وهناك تم تحويل اللاعب الحسيني إلى مستشفى الصباح، لتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل اختصاصي. وأوضح أنه سجل قضية في مخفر الدعية بالواقعة، وإثبات التقرير الطبي، وكذلك التلفيات التي لحقت بالحافلة، حيث تم تحويل القضية للنيابة، واعتبرت جناية، «وننتظر حالياً نتيجة الكشف الطبي على اللاعب الحسيني، حتى يتسنى لولي أمره رفع قضية بالاعتداء».

من جانبه، أكد مدير اللعبة ذعار الجنفاوي، أنه أبلغ اتحاد اللعبة ونادي النصر بكتب رسمية بما حدث، مستغرباً هذا الموقف الغريب على ملاعبنا.