السيد: سلة «الأصفر» بمن حضر

نشر في 23-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2016 | 00:01
No Image Caption
قال المدرب الوطني لسلة القادسية مرتضى السيد إنه رغم تأثر فريقه بالغيابات التي يشهدها الفريق في الوقت الحالي، فإنه مطمئن لوجود لاعبين مميزين آخرين.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي القادسية مرتضى السيد، أن الغيابات التي يشهدها فريقه في الوقت الحالي مؤثرة للغاية، مشيراً إلى أن غياب أربعة لاعبين من الأساسيين، أمثال: عبدالعزيز الحميدي وعبدالرحمن السهو والأخوين عبدالله ومحمد سالمين، ليس بالأمر السهل على أي فريق يتعرض لذلك.

وقال السيد إن القادسية دائماً يلعب "بمن حضر"، وهو غني بلاعبيه، بمن فيهم لاعبو الشباب، الذين قدموا أداء متميزا خلال المباراتين الماضيتين، موضحا أن القادسية لم يواجه أندية قوية خلال الجولتين الماضيتين، بيد أن اللاعبين قدموا أداء مميزا، طمأنوا به الجهازين الفني والإداري، بعدم التعثر خلال الجولات المقبلة.

ولفت إلى أن المواجهة المقبلة مع النادي العربي مهمة للغاية في مشوار "الأصفر"، مشيراً إلى أن أي تعثر للفريق في الجولات المقبلة سيكون أمرا مكلفا، وفق النظام الحالي للدوري، الذي ينص على الدمج.

وانتقد السيد طريقة نظام الدوري هذا الموسم (الدمج)، مؤكداً أن النظام السابق للبطولة كان مثيراً أكثر، ولو طبق هذا الموسم، لكان أفضل بكثير مما كان عليه الموسم الماضي، بعد دخول النادي العربي بقوة في المنافسة على الصعود لمنصات التتويج، متمنياً من الاتحاد العودة للنظام السابق في الموسم المقبل.

وبيَّن أنه فضَّل البقاء مع الفريق في الفترة الحالية عن الابتعاد، بسبب ظروفه الصحية، حيث نصحه الأطباء بالابتعاد عن التدريب، لكنه تمسك بأن يبقى، من أجل "الأصفر" وجماهيره.

back to top