الزمالك يربط صرف مستحقات لاعبيه بالفوز في القمة

نشر في 08-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2016 | 00:01
No Image Caption
يسدل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام (ميدو) اليوم الستار على آخر الاستعدادات الخاصة بمباراة القمة أمام الأهلي غدا الثلاثاء، في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

واستقر ميدو على خوض مباراة القمة بطريقة 4/ 3/ 2/ 1، لتحقيق التأمين الدفاعي والضغط الهجومي في الوقت نفسه، وغلق كل المساحات أمام لاعبي الأهلي، حيث يسعى ميدو للسيطرة على وسط الملعب منذ بداية المباراة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك في القمة مكونا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وحمادة طلبة ظهير أيسر، وأحمد توفيق ظهير أيمن، وعلي جبر وأحمد دويدار قلبي دفاع، ومعروف يوسف وعمر جابر وطارق حامد في الوسط، وأيمن حفني ومحمود كهربا وباسم مرسي في الهجوم.

في سياق آخر، ربط مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف مستحقات لاعبي الفريق الكروي بعد غد الأربعاء، بالفوز في مباراة القمة.

وكشف مصدر بالزمالك أن المجلس الأبيض سيصرف المستحقات المتأخرة للاعبين في اليوم التالي لمباراة القمة في حالة تحقيق نتيجة إيجابية، بينما في حالة الخسارة سيتم تجميد مستحقات اللاعبين، وسيكون هناك وقفة من مجلس الإدارة.

أضاف المصدر أن الزمالك لا يبخل على لاعبيه نهائيا، ويصرف المستحقات بشكل منتظم خلال الفترة الماضية، وهو ما حدث بالفعل قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري، حيث صرف اللاعبون 20 في المئة من قيمة عقودهم عن الموسم الحالي، ومن المنتظر صرف نسبة جديدة من العقود في حالة الفوز على الأهلي.

مزايدة جديدة لرعاية النادي

في سياق آخر، يعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم مزايدة جديدة للحصول على حقوق رعاية النادي خلال الفترة المقبلة، بناء على تأكيدات مرتضى منصور الذي ذكر أن الإعلان عن المزايدة اليوم، وستتضمن بيع حقوق البث الفضائي الخاص بالنادي بداية من مباراة أسوان يوم 18 فبراير الجاري بالأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز، وذلك ردا على منع رئيس الزمالك من الظهور بالقنوات الفضائية خلال الفترة الماضية، بناء على قرار غرفة صناعة الإعلام.

back to top