إيميه صياح تتمنّى التمثيل مع دي كابريو

نشر في 07-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2016 | 00:01
No Image Caption
تحدّثت الممثلة اللبنانية ومقدمة البرامج إيميه صيّاح في إطلالة تلفزيونية أخيرة لها عن نجاح مسلسل «سوا» الذي يعرض على الـ{LBCI} والـ{LDC}. كذلك تطرّقت إلى تعاونها مع الممثل يوسف الخال.
اعتبرت إيميه صيّاح أنّ نجاح مسلسل {وأشرقت الشمس}، وضع على عاتقها تجربة ثانية أصعب، وقالت: {تأنيت قبل اتخاذ القرار ليأتي صحيحاً، وقبلت المشاركة في مسلسل سوا. الأصداء جيّدة جدّاً، فقد حققنا النجاح كفريق من خلال العمل بتناغم في ما بيننا}.

إيميه تحدّثت أيضاً عن ثنائيّة ناجحة شكّلتها مع النجم يوسف الخال، قائلة: {عدنا بإطار مختلف، وقصّة جديدة تجمع بين الحبّ وعالم المافيا، وبين الرومانسيّة والأكشن. ولاحظت أن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي يُتابعنا، يستكشف، يُحلّل، وينتظر المفاجآت حلقة تلو أخرى}.

عُرضت خلال الحلقة مشاهد خاصّة وطريفة من كواليس المسلسل، حيث ظهرت صيّاح في أحدها وهي تقع أثناء التصوير، لتُعلّق بالقول: {أنا {أم عجقة}، لا سيما خلال التصوير. أقع دائماً لكن سرعان ما أقف وأعاود العمل، وفي هذه اللقطة شعرت بألم شديد}.

مجموعة أسئلة أجابت عنها صيّاح، أهمها حين سئلت عن الممثّل الذي تقول له «يا ريت نمثّل سوا؟». فأجابت: «الكلّ»، ثمّ تابعت مازحة: «ليوناردو دي كابريو». كذلك رفضت مقولة «تقولين ليوسف الخال ما لازم بقى نمثّل سوا»، وأكّدت عشقها مجالي التمثيل وتقديم البرامج معاً، مشيرة الى أنّها أحبّت الصحافة منذ الصغر تأثّراً بوالدها الصحافي ابراهيم صيّاح، وبجدّها خليل صيّاح، وهو كان صاحب الفضل في إدخال الكتب إلى مدينة جبيل.

The Voice Kids

كانت صياح عبّرت في حديث لها عن سعادتها بالمشاركة في برنامج The Voice Kids، مشيرةً إلى أنها نقطة بيضاء في مسيرتها تحت الأضواء، وأوضحت أنها تفاعلت بأحاسيسها كافة مع الأطفال المشاركين الذين وصفتهم بملائكة الفن الجميل، كذلك لم تنفِ أو تؤكد إمكان تكرار التجربة في العام المقبل.

وشددت الممثلة على أن البرنامج مختلف تماماً عن بقية برامج المواهب كونه يقدّم مشاركين جدداً ومختلفين ضمن إطار معروف للكبار، ناهيك بأنه لا يزال في موسمه الأول ومن الطبيعي أن يحصد النجاح ويلفت الأنظار، والدليل التفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيةً أن يكون ثمة موسم جديد.

وعن التعاون مع المدربين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، أشارت إلى أن التركيبة جميلة جداً: {القيصر ملم بالبرنامج وهو في لجنة تحكيم نسخة الكبار، ووجود نانسي عجرم وتامر مهم، خصوصاً أن لدى كل واحد منهما صورة خاصة ومختلفة عن الآخر. نانسي مثلاً، محبوبة جداً من الأطفال وهي بطبيعتها قريبة جداً منهم، لا سيما أنها أم، لذا لا يمكنك تصوّر كم المشاعر على المسرح. أما تامر حسني، فلديه أسلوبه في التعامل مع المشاركين، وهو محبوب جداً من المراهقين. عموماً، لكل عضو في لجنة التحكيم طريقته الخاصة ليتكلّم ويقترب من المواهب}.

وشدّدت إيميه صيّاح على أن تجربتها في البرنامج علمتها كيفية التعامل مع أمور كثيرة من بينها الأمومة، وهي بذلك خضعت لتمارين مسبقة قبل أن تنجب وتصبح أمّاً.

back to top