عبدالعزيز الحشاش يعود بسداسية «يا كل الناس»

نشر في 07-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2016 | 00:01
No Image Caption
دراما تجمع الصفي والشطي وعطية بقيادة التركماني
بعد طول غياب عن الساحة الدرامية المحلية، يعود الكاتب عبدالعزيز الحشاش بعمل جديد هو سداسية تلفزيونية تحمل عنوان "يا كل الناس"، وهي من إنتاج Lots of Joy.

ويصوّر العمل حالياً في العديد من المواقع في الكويت، تحت قيادة المخرج والفنان عبدالله التركماني، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم الكبار والشباب من بينهم صلاح الملا، وفاطمة الصفي، وبشار الشطي، ولأول مرة نجم برنامج "ستار أكاديمي" – النسخة الأولى المصري محمد عطية ومجموعة أخرى من الفنانين. ومن المتوقع ان تعرض السداسية التلفزيونية قريباً على شاشة قناة mbc.

يذكر أن آخر مسلسلات الكاتب عبدالعزيز الحشاش، بعنوان "حريم أبوي"، الذي تدور أحداثه حول 4 زوجات لرجل واحد يعشن في المنزل نفسه، إلى حين اختفاء الأخير بشكلٍ مفاجئ وغامض.

وتعمل السيدات الأربع على تربية الأولاد الـ11 في المنزل نفسه وسط أجواء من الكوميديا والطرافة الممزوجة بالدراما، وعرض المسلسل منذ أسابيع قليلة على القناة الأولى بتلفزيون الكويت، وهو من تمثيل انتصار الشراح، وسعاد علي، وهيفاء حسين، ونور، ومشاري البلام، وفيصل دشتي، وفهد البناي، وشيلاء سبت، ومن إخراج مناف عبدال، وإنتاج وتوزيع المجموعة الفنية.

back to top