غياب رونالدو عن مباراة الغد بالدوري الاسباني للإصابة

نشر في 22-04-2016 | 17:21
آخر تحديث 22-04-2016 | 17:21
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق (ريال مدريد) الاسباني لكرة القدم زين الدين زيدان اليوم الجمعة غياب المهاجم كريستيانو رونالدو عن المباراة التي يخوضها الفريق أمام (رايو باييكانو) غدا السبت بسبب معاناته من شد عضلي في الفخذ الأيمن.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي ان رونالدو خضع أمس واليوم لفحوص طيبة وأجرى كشفا بالرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته مشيرا في سياق متصل إلى أن الإصابة لا تتعدى شدا عضليا بسيطا وسيكون جاهزا لمواجهة (مانشستر سيتي) الإنجليزي بدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

وكان رونالدو الذي ينافس على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية عانى من الالام اثناء محاولته تنفيذ تسديدة مقصية على مرمى (فياريال) على ملعب (سانتياغو برنابيو) ضمن الجولة السابقة بالمسابقة يوم الأربعاء الماضي ليخرج من الملعب مباشرة.

ويتصدر المهاجم البرتغالي قائمة هدافي الدوري الاسباني حتى الآن برصيد 31 هدفا متقدما بفارق هدف وحيد أمام مهاجم (برشلونة) الأوروجوياني لويس سواريز.

ويسعى (ريال مدريد) للفوز في مباراة الغد لمواصلة الضغط على متقدميه بترتيب الدوري (برشلونة) و(اتلتيكو مدريد) اللذين يتساويان من حيث عدد النقاط عند 79 نقطة مع تقدم الأول بفارق الأهداف.

ويحل ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة عن (برشلونة) و(اتلتيكو مدريد) مع تبقي أربع جولات فقط على انتهاء المسابقة.

back to top