اختتمت،أمس، أعمال اجتماعات الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة (usip)، التي أقيمت في فندق الجميرا على مدار الأيام الخمسة الماضية.

Ad

وعقدت لجنة العلاقات العامة والتسويق اجتماعها الثاني، في الفترة الصباحية، تلاه انعقاد الاجتماع الرابع والعشرين للجنة الفنية، فيما عقد المكتب التنفيذي اجتماعه السادس والعشرين في الفترة المسائية.

وركز المجتمعون على أهمية تنفيذ القرارات والخطط المستقبلية، التي أقرتها الجمعية العمومية للاتحاد، التي عقدت أمس الأول، برئاسة الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف الصباح، إذ أقرت الجمعية جملة من التوصيات من شأنها تطوير المسابقات واللقاءات الشرطية، وجعلها منافسة للمسابقات الدولية الأخرى، وفي جميع الألعاب.

وأشار المجتمعون إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في دورة الألعاب الشرطية الثانية، التي تقام عام 2017 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والتحضير المبكر للأولمبياد، مؤكدين ثقتهم بقدرة الإمارات على إنجاح هذه الدورة، لتكون استمراراً لمسلسل النجاحات، التي تشهدها الأنشطة الشرطية الدولية.

من جانبه، أعرب بدر الخبيزي مدير إدارة العمليات في قطاع تنفيذ الأحكام والسجون، والذي نال منصب عضو في اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة، عن بالغ شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للشيخ محمد الخالد، ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، والشيخ أحمد النواف على الثقة الكبيرة التي منحوه إياها ليكون في هذا المنصب، مؤكداً أنه سيكون عند حسن ظن قيادة وزارة الداخلية، وعلى حجم المسؤولية، والثقة التي أولوه إياها للتمثيل المشرف للكويت، في هذا المنصب.