وزارة التجارة تؤكد حرصها على دعم المنتج المحلي بالخارج

نشر في 18-03-2016 | 13:03
آخر تحديث 18-03-2016 | 13:03
No Image Caption
اكدت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم الجمعة حرصها على دعم المنتج المحلي وفتح أسواق جديدة له من خلال المشاركة في المعارض الدولية.

وقال ممثل الوزارة في معرض القاهرة الدولي محمد الخالدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المشاركة في المعارض الدولية بصفة عامة ومعرض القاهرة الدولي بصفة خاصة تعد "فرصة كبيرة" للتعريف بالمنتج الكويتي وفتح أسواق جديدة له.

وأضاف أنها فرصة ايضا لرجال الأعمال الكويتيين للالتقاء بنظرائهم في الدول الأخرى بما يمكنهم من تبادل الخبرات التجارية واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة الأمر الذي يسهم في توطيد العلاقات التجارية وزيادة معدل التبادل التجاري.

وأكد في هذا السياق حرص دولة الكويت على المشاركة "سنويا" في معرض القاهرة الدولي لما له من أهمية كبيرة في المنطقة ولتعزيز العلاقات الأخوية مع مصر.

وشدد على دعم وزارة التجارة والصناعة المستمر للمنتج الكويتي في إشارة إلى انه "يلاقي رواجا كبيرا" في المعارض التي يشارك فيها نظرا لجودته العالية وأسعاره التنافسية.

ويضم الجناح الكويتي عشر شركات تتنوع منتجاتها بين الأغذية والمراتب الصحية وصناعات التبريد والعوازل والكيماويات والاسفنج والالمونيوم اضافة الى غرفة تجارة وصناعة الكويت.

وتشارك في الدورة ال(49) لمعرض القاهرة الدولي 300 شركة من 12 دولة من بينها الكويت اضافة الى مشتاركة الهند كضيف شرف.

back to top