الداخلية: ضبط 879 مطلوبا ومخالفا لقوانين العمل والاقامة بمحافظة حولي

نشر في 14-04-2016 | 16:25
آخر تحديث 14-04-2016 | 16:25
No Image Caption
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس ضبط 879 شخصا مطلوبا ومخالفا للقانون خلال حملة أمنية واسعة النطاق استهدفت القبض على المطلوبين للجهات الأمنية ومخالفي قانون العمل والإقامة في منطقة النقرة بمحافظة حولي.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن الحملة تأتي ضمن الاستراتيجية الأمنية التي تنتهجها (الداخلية) في تكثيف جهودها للقبض على الخارجين عن القانون والمطلوبين لتقديمهم إلى العدالة.

وأضافت أن الحملة تأتي كذلك ضمن سعي الوزارة للحد من مخالفات قانوني الإقامة والعمل حتى يتم القضاء على كافة الظواهر السلبية والسلوكيات الخاطئة.

وشدد على أن الوزارة جادة في ملاحقة المطلوبين والمخالفين لقانون الإقامة حتى "لا يجدوا مأمنا لهم يمارسون من خلاله تجاوزهم على القانون وعلى النظام العام".

وأشارت إلى أن الحملة الموسعة انطلقت بقيادة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد وشارك فيها جميع القيادات الأمنية الميدانية المختصة والضباط والافراد وأجهزة وزارة الداخلية المعنية.

وبينت أن العناصر الأمنية توزعت وفق خطة ميدانية وضعت لإحكام الطوق على المناطق المشمولة بها في كل المحافظات والتي رصدتها الأجهزة المعنية خلال فترات سابقة.

وأكدت استمرار وزارة الداخلية في هذه الحملات الشاملة والموسعة خلال الفترة المقبلة من خلال فريق العمليات الميدانية وذلك ضمن سياسة أمنية وقائية بالتعاون والتنسيق مع هيئات ومؤسسات الدولة المعنية.

back to top