مال الله لـ الجريدة•: «قبول الجامعة» بانتظار ردود الكليات بشأن تجهيز شعب الفصلين

نشر في 02-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:00
No Image Caption
انقطاع الإنترنت مدد فترة الانسحاب من المقررات إلى 10 الجاري
كشفت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت عن تمديد فترة الانسحاب من المقررات الدراسية في الجامعة إلى الخميس 10 الجاري، بسبب انقطاع الإنترنت عن الجامعة.

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. عادل مال الله، أن العمادة خاطبت كليات الجامعة حول تجهيز أعداد الشعب الدراسية للفصلين الدراسيين الصيفي والأول المقبلين في مختلف مواقع الدراسة، حتى يتسنى لها إعداد الجدول الدراسي لكل فصل وطرحه على الطلبة، لوضع الخطط الدراسية في كل فصل.

 وأشار إلى أن العمادة بانتظار ردود الكليات لدراستها، وفقاً لضوابط إعداد الجدول الدراسي قبل طرحها على الطلبة.

وأعلن مال الله لـ «الجريدة»، تمديد فترة الانسحاب من المقررات الدراسية إلى الخميس 10 الجاري، لانقطاع شبكة الإنترنت في الجامعة وتوقف نظام التسجيل، لافتا إلى أن العمادة حريصة على الجموع الطلابية، وتسهيل كل إجراءاتهم دون مشاكل.

وعلى صعيد متصل، أفادت الجامعة بأن مركز نظم المعلومات يقوم بتفعيل مسار الطوارئ البديل بين موقع الخالدية ومقسم كيفان، حتى تعود شبكة الإنترنت والهواتف إلى العمل بأسرع وقت، موضحا أن الجامعة تعمل اتصالات مكثفة منذ أمس مع وزارة الأشغال والجهات المختصة، لإصلاح هذا القطع في أسرع وقت.

وأوضحت الجامعة في بيان صحافي حول توقف شبكة الإنترنت والهواتف عن العمل في مواقعها، «أنه قد تم قطع كيبل الفايبر الواصل بين موقعي الشويخ والخالدية بالخطأ من أحد مقاولي الأشغال في أعمال مشروع طريق جمال عبدالناصر صباح الأحد الماضي».

back to top