الفنادق أربكت معسكر الأخضر

نشر في 17-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 17-03-2016 | 00:00
لم يتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي من الانتظام في معسكر داخلي مساء أمس الأول، استعدادا لمواجهته مع السالمية غدا، في الدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير، بسبب الحجوزات، حيث فشل في إيجاد فندق يستوعب لاعبيه والجهازين الفني والإداري.

وكثفت إدارة الأخضر محاولاتها حتى وقت متأخر من مساء امس لإيجاد حل لهذه المعضلة، لاسيما انها تسعى إلى إقامة معسكر يمتد ليلتين على اقل تقدير، وترفض فكرة إقامته ليلة واحدة ابتداء من اليوم.

من ناحية اخرى، اشاد المدرب المساعد للعربي أحمد عسكر بالروح المعنوية العالية للفريق خلال استعداداته لمواجهة الغد، مشيدا بعمل اللاعبين وتركيزهم العالي، حيث يسعون الى ختام موسمهم بشكل إيجابي، وخطف بطولة كأس سمو الأمير.

وتابع عسكر: "حساسية المباراة يتفهمها اللاعبون، ويستوعبون الآمال الملقاة على عاتقهم، ولا يوجد ما يمنعنا من تقديم افضل ما لدينا في المباراة وتحقيق الانتصار، والمضي قدما نحو المباراة النهائية، ولن نفرط في فرصنا نحو ذلك".

وأوضح أن الأخضر سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة مصابيه وجاهزية العائدين من الإصابة خلال الفترة الماضية، وأبرزهم محمد البذالي وعبدالعزيز السليمي وأحمد إبراهيم باستثناء علي مقصيد الذي لن يلحق بمباريات الموسم الحالي على الأرجح، لافتا الى أن ملامح التشكيل الأساسي اتضحت للجهاز الفني بعد الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس.

back to top