يسعى الزمالك الذي حقق فوزاً مهماً ذهاباً بهدفين نظيفين إلى العودة من الجزائر ببطاقة التأهل عندما يحل ضيفاً على مولودية بجاية أملاً في مواصلة مشواره نحو إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

Ad

يحل الفريق الكروي بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفا على نظيره مولودية بجاية الجزائري بملعب الوحدة بولاية بجاية في إياب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

يسعى الزمالك لحجز تذكرة التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال بعدما حسم مباراة الذهاب أمام مولودية بجاية بهدفين نظيفين أحرزهما محمود كهربا وأحمد حمودي بملعب بتروسبورت، حيث يكفي الأبيض التعادل بأية نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

واستقر الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق على تثبيت التشكيل في موقعة العودة الإفريقية ببقاء محمود كهربا في مركز المهاجم الصريح مثل مباراة الذهاب، على أن تكون المفاضلة فقط بين شيكابالا وأحمد حمودي الذي خاض المباراة الماضية أمام الداخلية في الدوري بدلاً من أيمن حفني المصاب بشد في السمانة، والموجود حاليا ضمن البعثة البيضاء بداعي تجهيزه للمباريات المقبلة مع إمكانية مشاركته كبديل حسب أحداث سير اللقاء.

الزمالك يفتقد في مواجهة اليوم باسم مرسي بسبب تجميده من الجهاز الفني قبل السفر للجزائر، ومن المنتظر عودته لصفوف الفريق فور العودة للقاهرة، كما سيغيب أيضا إبراهيم عبدالخالق وأحمد حسن مكي ورمزي خالد لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر جابر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة في خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وحازم إمام ومحمد إبراهيم، وشيكابالا ومحمود كهربا.

على الجانب الآخر يرفض الجهاز الفني لمولودية بجاية فقدان الأمل في التأهل لدور المجموعات الإفريقي، ويتمسك بتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما أكده عبدالقادر عمراني المدير الفني لبطل الجزائر، مشددا على قدرة فريقه على تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة وضمان التأهل.

ومن المنتظر أن يخوض مولودية بجاية المواجهة بتشكيل مكون من شمس الدين رحماني في حراسة المرمى، وزيدان مباركو وسفيان بوعلي وسفيان خضير وعبدالقادر مسعودي وليس بوقرية وسوماليا سيدي بيه ومورجان بيتورأنجل وزاهر زرداب وفوزي يايا وواليو ندوي.