مرتضى منصور يتهم ميدو بافتعال أزمة مايوكا

نشر في 28-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 28-02-2016 | 00:00
قال رئيس نادي الزمالك إنه ندم بشدة على قرار تعيين «ميدو» مديراً فنياً للأبيض، لأنه يحاول تدمير الزمالك.

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً تجاه أحمد حسام (ميدو) المدير الفني السابق للزمالك، مؤكداً أنه منذ رحيله عن تدريب القلعة البيضاء يسعى إلى تصدير المشاكل لنادي الزمالك لأسباب شخصية، وكان آخرها افتعاله أزمة التعاقد مع الزامبي إيمانويل مايوكا عبر وكيل أعمال إسرائيلي.

وقال مرتضى منصور إن خطيئته الكبرى كانت بالوقوف بجانب "ميدو"، والسماح له بالعودة مرة أخرى للزمالك، مؤكداً أنه ندم بشدة على قرار تعيينه مديرا فنيا للزمالك، خصوصا أن "ميدو" كل ما يقوم به هو محاولة تدمير الزمالك، وأنه لم يقدم أي شيء للنادي حتى يصبح محسوبا عليه.

 وأضاف "ميدو هرب من النادي في سن الـ17، وبعد أن انتهى كرويا تعاقد معه الزمالك وأعاده إلى الحياة مرة أخرى، ليهرب مجدداً بعدما نجح الزمالك في إزالة الغبار عنه ليفشل مجدداً ويعود إلى الزمالك".

 وذكر منصور إنه "خلال موسم كامل لم يستطع ميدو أن يلعب كرة قدم، بل أفسد اللاعبين وقتها، ثم رحل وقام الزمالك بالوقوف بجواره مجدداً بتعيينه مديرا فنيا للمرة الأولى في حياته، وبعد رحيله من الزمالك في المرة الأولى، وبعد إقالته من الإسماعيلي حاول الأبيض الوقوف بجواره مجدداً ليفشل، والآن لا يجد ما يفعله إلا مهاجمة الزمالك وافتعال مشاكل للفريق".

ونفى رئيس الزمالك ما تردد حول إقالة إسماعيل يوسف مدير الكرة أو إحالته إلى التحقيق بسبب عقد مايوكا، مؤكداً أن العقد في اتحاد الكرة والاتحاد الدولي، وتيغانا لم يكن طرفا ولا توجد مشاكل في عقد اللاعب مع النادي، فالزمالك تعاقد مع اللاعب من خلال شركة تسويق رياضي عالمية وغير مطالب بالحصول على جنسيات العاملين في الشركة قبل التعاقد، و"ما يهمنا من حضر من الشركة لمصر كان يوناني الجنسية".

وأضاف منصور أن ما يحدث الآن مقصود، لأنه دائما عندما يتألق أي لاعب مع الزمالك يحاول الجميع تدميره، ويبدو أن الهدف الذي أحرزه مايوكا أمام الاتحاد السكندري في آخر مباريات الزمالك بالدوري أشعل نار الغيرة لدى البعض، ليحاولوا بعدها تدمير اللاعب.

في سياق آخر، يتعرف الإسكتلندي أليكس ماكليش، اليوم (الأحد)، على القدرات الفنية والبدنية للاعبي الزمالك غير الدوليين في ودية السكة الحديد، المقرر إقامتها في أحد ملاعب السادس من أكتوبر، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربي، يوم 3 مارس المقبل، في الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بجانب دراسة الخواجة للتقرير المقدم إليه من محمد صلاح العائد لمنصب المدرب العام بعد قيادته الفريق خلال الفترة الماضية بشكل مؤقت عقب رحيل "ميدو".

back to top