دعا مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات المقبلة بعد صدور قرار رسمي من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتعيين مجلس القلعة الحمراء لمدة عام واحد بعد صدور حكم قضائي بحل المجلس، ومن المنتظر أن يناقش مجلس الأهلي بعض الملفات المتعلقة بالشؤون الإدارية في القلعة الحمراء.

Ad

كان عبد العزيز عين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي لمدة عام برئاسة محمود طاهر ومعه 6 أعضاء من المجلس هم: محمد عبد الوهاب وكامل زاهر وعماد وحيد ومهند مجدي ومروان هشام ومحمد جمال هليل، في حين يرفض أحمد سعيد نائب الرئيس وثلاثة أعضاء هم إبراهيم الكفراوي وهشام العامري وطاهر الشيخ فكرة التعيين.

على جانب آخر، استقرت إدارة الكرة بالأهلي ممثلة في محمود طاهر ومعه عبد العزيز عبد الشافي مدير القطاع وعصام سراج مدير التعاقدات على حصر أسماء المدربين الأجانب في «5» فقط يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي لاختيار الأنسب منهم تمهيدا لخلافة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدرب السابق في تدريب الفريق الأحمر، بعدما فضل الأخير العودة لبلاده وتدريب بورتو.

محمود طاهر عقد جلسة مؤخرا مع زيزو وسراج الدين تمت فيها تصفية الأسماء المطروحة إلى خمسة فقط من بين نحو 32 مرشحا لهذه المهمة، وسيتم التفاوض معهم مباشرة لإنهاء هذا الملف مبكرا.

الأهلي تلقى في الأيام الماضية عددا من السير الذاتية لمدربين أجانب، من بينهم البرازيلي ناي فرانكو المدير الفني السابق لمنتخب السامبا للشباب، والصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني السابق لمنتخب غانا، والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للترجي التونسي، والبرتغالي باولو سيرغيو، والإيطالي لازاروني، والبلجيكي إيرك جيريتس، وغيرهم من ألمانيا والبرازيل وبلجيكا، بجانب الفرنسي هيرفي رينارد الذي اعتذر عن قبول المهمة.

ويواصل فريق الكرة استعداداته لمباراة إنبي المقرر لها 3 فبراير المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري، وسط حرص زيزو على استغلال فترة توقف المسابقة لارتباط المنتخب الوطني بمعسكره بأسوان في علاج الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد خاصة الدفاعية لتفاديها تماما.