استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة حولي صباح أمس، إثر ورود بلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية من إدارة أحد الفنادق بمنطقة البدع، يفيد بوجود إطلاق نار عشوائي من نافذة أحد الغرف بالفندق.

Ad

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إنه وفور تلقي البلاغ توجهت دوريات مديرية أمن محافظة حولي ودوريات نجدة المحافظة الى موقع البلاغ، مشيرا الى ان رجال الأمن، وبناء على معلومات إدارة الفندق، حددوا الغرفة التي أطلق منها النار، وتمت مداهمتها وإلقاء القبض على مواطن وخليجي، وبحوزتهما سلاح ناري وذخيرة ومشروبات روحية.

واضاف المصدر ان رجال الامن احالوا المواطن والخليجي الى الادارة العامة للمباحث الجنائية، حيث دلت التحقيقات الاولية على أن سبب إطلاق النار هو مشاجرة وقعت بينهما، وكانا بحالة غير طبيعية، واخذا يطلقان النار بصورة عشوائية.

وأشار الى ان التحريات الاولية التي اجراها رجال المباحث دلت كذلك على ان الخليجي مطلوب لمديرية امن محافظة العاصمة، إثر مشاجرته مع عاملين في أحد الكراجات وإشهاره سلاحا ناريا عليهم قبل ان يلوذ بالفرار.

وزاد ان رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام بالقضية، الذي امرهم بالتحفظ على المتهمين وتسجيل قضية حملت مسمى حيازة سلاح وذخيرة واطلاق نار في مكان عام، وكلف رجال الادلة الجنائية معاينة الموقع، لافتا الى ان رجال الامن اخطروا مديرية أمن العاصمة بضبط المواطن والخليجي الذي اشهر سلاحه على عمال احد الكراجات لتسجيل قضية جديدة ضده.