مصر والأردن في مواجهة ودية بأسوان اليوم

نشر في 27-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 27-01-2016 | 00:00
يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام نظيره الأردني في السابعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت على استاد أسوان، في إطار استعداداته لمباراتي نيجيريا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالغابون والمحدد لهما الفترة من 22 حتى 29 مارس المقبل، بينما يستعد المنتخب الأردني لمواجهة منتخبي بنغلادش وأستراليا يومي 24 و29 مارس المقبل، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 بروسيا كذلك كأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.

ويسعى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الوجوه الجديدة التي ضمها للقائمة وعلى رأسها محمد ناصف ظهير أيسر إنبي، ومحمد مجدي مدافع المصري وزميله أحمد رؤوف في الهجوم، ونور السيد في الوسط، ومروان محسن في الهجوم وكريم ممدوح لاعب دجلة.

من جانبه، يخوض منتخب «النشامى» مباراة اليوم وسط العديد من الغيابات، مثل الثنائي عبدالله ذيب ومحمد الباشا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المحترفين، كون مباراة اليوم خارج الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

يدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي محمود البنا، ويعاونه تحسين أبوالسادات وسمير جمال، ومحمود بسيوني حكماً رابعاً.

back to top