القادسية يسجل إيفان وفاضل

نشر في 01-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2016 | 00:01
No Image Caption
استقرت إدارة نادي القادسية على تسجيل المحترف الكرواتي إيفان، إلى جانب حسين فاضل في قائمة الفريق الشتوية، في حين رُفع المحترف الكونغولي دوريس سالامو من القائمة.

وبذلك ستضم قائمة الفريق الأصفر ثلاثة لاعبين محترفين هم الغاني سوماليا، والغيني سيدوبا، والكرواتي إيفان، إلى جانب ثلاثة لاعبين من فئة غير محددي الجنسية، وهو ما يعني أن الأصفر أمام مأزق يتمثل في اشراك 3 لاعبين غير كويتيين من اصل 6 داخل الملعب في كل مباراة.

وشكلت قائمة الأصفر في الفترة الماضية صداعا في رأس الجهاز الإداري، لاسيما بعد قرار الجهاز الفني بالاستغناء عن المحترفين الكونغولي دوريس، والغيني سيدوبا، والتعاقد مع إيفان، لتتراجع إدارة الفريق في قرارها ويتم الابقاء على سيدوبا، ليكون إلى جانب سوماليا، وإيفان ثلاثي الفريق المستمر حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى، عبرت إدارة الفريق عن رضاها عن مستوى الفريق في المباراة الأخيرة امام الساحل، والتي حسمها الأصفر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وقال المنسق الإعلامي للفريق فاروق العوضي إن الأصفر يؤدي بشكل لائق، ويحقق المطلوب في المباريات الأخيرة بحصد العلامة الكاملة من النقاط.

وعن سبب ابتعاد المحترفين عن المشاركة في المباريات الأخيرة، قال العوضي إن الجهاز الفني هو المخول في اختيار العناصر في كل مباراة، وإن عدم انتظام بعض المحترفين في الفترة السابقة ربما يكون أحد أسباب ابتعادهم عن المشاركات.

back to top