الزمالك يهدد باستقالة جماعية بسبب ملعب القمة

نشر في 06-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2016 | 00:01
No Image Caption
هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتقديم مجلس إدارته استقالة جماعية في حال إصرار اتحاد الكرة على تنفيذ قرار إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في استاد برج العرب يوم (الثلاثاء) المقبل، مؤكداً عدم سفر فريقه إلى الإسكندرية مهما حدث.

وقال منصور إن فريقه سيتوجه إلى استاد بتروسبورت يوم (الثلاثاء) المقبل الساعة الخامسة مساء، لخوض مباراة الأهلي الساعة السابعة مثلما هو محدد في جدول المسابقة الذي أرسله اتحاد الكرة لكل الأندية قبل انطلاق الموسم، وقال إنه في حالة عدم حضور الأهلي لملعب بتروسبورت سيتوجه للقسم لعمل محضر إثبات حالة، مستشهداً بجدول المسابقة الذي تسلمه.

 وأكد أن "الأهلي حدد 3 ملاعب لمبارياته هي الدفاع الجوي، وبتروسبورت، والقاهرة، وأرحب بخوض المباراة على أي ملعب منها".

بينما هدد مرتضى منصور باستقالة مجلسه بكامل هيئته بسبب أزمة ملعب مباراة القمة، مشدداً على أن الزمالك لن يلوي أحد ذراعه مهما حدث لتلبية رغبات النادي الأهلي، لكي تسير كل الأمور وفقاً لأهواء النادي الأحمر.

 وقال رئيس الزمالك إن الفوز على الأهلي سيقلص الفارق لنقطة واحدة يسهل تعويضها، لكن في حالة الخسارة سيتسع الفارق لـ7 نقاط، وسيكون فارقا كبيرا والمجلس سيكون له وقفة في هذه الحالة.

إلى ذلك، كشف مصدر بالزمالك أن المجلس استقر على أنه في حالة خسارة الزمالك مباراة القمة سيرحل الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام (ميدو)، بالإضافة إلى حازم إمام رئيس جهاز الكرة.

 وأوضح المصدر أن رئيس الزمالك استقر على تكليف إسماعيل يوسف بتولي منصب مدير الكرة مرة أخرى، مع تولي محمد صلاح المدرب العام الحالي المسؤولية الفنية بشكل مؤقت إلى حين الاستقرار على مدير فني جديد.

وأضاف المصدر أن بديل "ميدو" يمثل أزمة كبرى لمجلس الزمالك، لعدم وجود مدربين محليين قادرين على تولي المسؤولية، وكذلك رفض مجلس الإدارة تعيين مدير فني أجنبي مرة أخرى بسبب أزمة مستحقاته المالية التي يجب صرفها بالدولار.

back to top